الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
وطنية

رئيس الجمهورية يدعو الى تطبيق القانون على كلّ من يسعى الى الحيلولة دون وصول المواد الغذائية والأساسية للمواطنين

25 18:57 2020 نوفمبر
رئيس الجمهورية يدعو الى تطبيق القانون على كلّ من يسعى الى  الحيلولة دون وصول المواد الغذائية والأساسية للمواطنين
دعا رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال لقائه اليوم الأربعاء رئيس الحكومة هشام المشيشي إلى تطبيق القانون على كل من يسعى إلى قطع الطرقات والحيلولة دون وصول المواد الغذائية والأساسية للمواطنين.

و شدد رئيس الجمهورية على ضرورة تكاتف الجهود من أجل تجاوز الصعوبات المالية التي تمر بها البلاد، بعيدا عن الانقسامات، داعيا إلى وضع مصلحة الوطن والمواطنين فوق كل الاعتبارات ، وفق ما ورد في بلاغ لرئاسة الجمهورية.

يشار إلى أن ولاية صفاقس تعرف أزمة في  فقدان قوارير الغاز المنزلي  تواصلت منذ نحو اسبوع و هو ما تسبب في حالة من الاحتقان في صفوف المواطنين ويرجع ذلك إلى  الاعتصام القائم بالمنطقة الصناعية بقابس والذي دخل أسبوعه الثاني .

جدير بالذكر أن عدة جهات على غرار قفصة و الصخيرة من ولاية صفاقس تعرف حراكا احتجاجيا شبابيا للمطالبة بالتنمية و التشغيل و قد أقدم مؤخرا عدد من المحتجين على غلق مدخل المنطقة الصناعية بمعتمدية الصخيرة .

 

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أكد الناشط بالمجتمع المدني وائل نوار أن ضغوطا أمريكية وألمانية وإيطالية وبريطانية تسلط على النظام التركي من أجل عدم السماح بخروج أسطول الحرية 2 في اتجاه قطاع غزة مرجحا أن تكون السلطات التركية قد رضخت لهذه الضغوط وذلك عبر تقديم تبريرات لتعطل انطلاق السفينة بسبب إجراءات إدارية وفق قوله

منذ دقيقة 23

تمكنت وحدات الحرس الوطني بمنزل جميل من ولاية بنزرت اثر إيقاف شاب بتهمة استهلاك مادة مخدرة من الكشف عن شبكة مختصة في ترويج المخدرات وفق ما افاد به مصدر امني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 50

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.