الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

وطنية

رئيس الحكومة: الأسعار مرتفعة

:تحديث 15 10:52 2019 أفريل
رئيس الحكومة: الأسعار مرتفعة
قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد في تصريح اعلامي أدلى به صباح اليوم الاثنين قبيل اشرافه على اجتماع الولاة بسوسة، ان الأسعار تبقى مرتفعة رغم الانفراج

الصغير في الفترة الماضية، وفق توصيفه.

وشدّد الشاهد على ضرورة ممارسة الولاة لكافة صلاحياتهم دون انتظار السلطة المركزية وذلك في علاقة بالتحكم في الأسعار ومراقبة مسالك التوزيع ومدى انتظام التزود بالمواد المدعمة ومقاومة مظاهر الغش والاحتكار خصوصا مع اقتراب شهر رمضان المعظم.

وأضاف أن أولويات الحكومة هي التركيز على ما يشغل المواطنين من أسعار وقدرة شرائية ومختلف الجوانب الاجتماعية...

يشار الى ان رئيس الحكومة أدى صباح اليوم زيارات تفقدية الى عدد من أسواق الجملة للخضر والغلال للاطلاع على نسق التزود والأسعار والاستماع الى مشاغل المهنيين والمواطنين.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 10 دقائق

أصدرت النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي اليوم الثلاثاء قرارا بالاحتفاظ بـ11 شخصا، من بينهم موظفون سامون بالشركة التونسية للسكك الحديدية، بشبهة فساد مالي في ما يعرف بصفقة إقتناء محركات قاطرات، وفق ما أفاد به رئيس مكتب الإعلام و الاتصال ونائب وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس محسن الدالى.

منذ 15 دقيقة

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن هيئة الفريق أمضت عقد احتراف مع اللاعب الشاب لفريق النخبة أشرف الحباسي يمتد الى غاية جوان 2025.

منذ 25 دقيقة

أفادت وزارة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة على صفحتها الرسمية بأن الوزير، منجي مرزوق عاد اليوم الثلاثاء إلى تونس قادما من باريس حيث خضع مباشرة لإجراءات الحجر الصحي وفق ما ينص عليه القانون.

{}