الأكثر مشاهدة

27 20:23 2021 جويلية

تسلّمت تونس، اليوم الثلاثاء 27 جويلية 2021، دفعة جديدة من المستلزمات الطبية التي منحتها الجمهورية الإيطالية إلى تونس لمعاضدة الجهود المبذولة لمواجهة تفشي جائحة كوفيد-19

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

رئيس الحكومة : اجراءات لمرافقة الفئات المتضررة من حظر الجولان الليلي خلال رمضان

:تحديث 08 12:40 2021 أفريل
رئيس الحكومة : اجراءات لمرافقة الفئات المتضررة من حظر الجولان الليلي خلال رمضان
قال رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم الخميس 8 افريل 2021 ان الحكومة تعمل على اتخاذ جملة من الاجراءات لمرافقة الفئات التي ستتضرر من تعديل توقيت حظر الجولان الليلي الذي يدخل حيز التطبيق بداية من يوم غد الجمعة حتى 30 أفريل الجاري.

وأشار الى أنه في صورة الالتزام بالقيود الجديدة لمجابهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا في تونس و تراجع عدد الاصابات  و الوفيات  فان هناك امكانية لتخفيف القيود خلال النصف الثاني من شهر رمضان المعظم.

وكانت الناطقة الرسمية باسم الحكومة حسناء بن سليمان،  أعلنت خلال ندوة صحفية أمس الاربعاء 7 أفريل 2021، أن حظر الجولان سيكون من الساعة السابعة مساء إلى الساعة الخامسة صباحا وذلك ابتداء من يوم 9 أفريل الجاري وإلى غاية نهاية الشهر.

وأضافت بن سليمان انه، تقرر أيضا منع التجمعات الخاصة والعامة، وغلق الأسواق الأسبوعية،  وإعطاء الإذن للولاية لغلق المناطق ذات مستوى الاختطار المرتفع، فضلا عن اجبارية الحجر الاجباري للوافدين من الخارج بـ5 أيام، وتطبيق توقيت شهر رمضان بداية من يوم 12 أفريل.

وأشارت في سياق متصل، إلى أن التشديد على تطبيق وسائل الحماية الفردية والبروتكولات الصحة وتشديد الرقابة على مدى تطبيق الإجراءات المذكورة سينطلق من 9 أفريل إلى نهاية 30 أفريل 2021

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

وقع اليوم لاعب المنتخب التونسي لكرة السلة والإتحاد المنستيري مكرم بن رمضان عقدا مدته موسم مع نادي بنفيكا لشبونة البرتغالي

منذ دقيقة 13

أكد كاهية مدير الرعاية الصحية الاساسية بالادارة الجهوية للصحة بالقصرين، الدكتور منصف المحمدي، في تصريح لمراسل الديوان اف ام بالجهة، ان الجهة سجلت ليلة البارحة 616 اصابة جديدة بفيروس كورونا ، وذلك بعد صدور نتائج تحاليل 1329 عينة.

منذ دقيقة 24

عبر راشد الغنوشي رئيس حركة، في تصريح لصحيفة إيطالية، عن رفضه لكل قرارات رئيس الجمهورية قيس سعيّد، قائلا "إنه ارتكب أخطاء جسيمة ويعمل خارج اطار الدستور والقانون ويود الاستحواذ على السلطات الثلاث، التنفيذية والتشريعية والقضائية ".

{}