الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

رئيس الحكومة : اجراءات لمرافقة الفئات المتضررة من حظر الجولان الليلي خلال رمضان

:تحديث 08 11:40 2021 أفريل
رئيس الحكومة : اجراءات لمرافقة الفئات المتضررة من حظر الجولان الليلي خلال رمضان
قال رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم الخميس 8 افريل 2021 ان الحكومة تعمل على اتخاذ جملة من الاجراءات لمرافقة الفئات التي ستتضرر من تعديل توقيت حظر الجولان الليلي الذي يدخل حيز التطبيق بداية من يوم غد الجمعة حتى 30 أفريل الجاري.

وأشار الى أنه في صورة الالتزام بالقيود الجديدة لمجابهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا في تونس و تراجع عدد الاصابات  و الوفيات  فان هناك امكانية لتخفيف القيود خلال النصف الثاني من شهر رمضان المعظم.

وكانت الناطقة الرسمية باسم الحكومة حسناء بن سليمان،  أعلنت خلال ندوة صحفية أمس الاربعاء 7 أفريل 2021، أن حظر الجولان سيكون من الساعة السابعة مساء إلى الساعة الخامسة صباحا وذلك ابتداء من يوم 9 أفريل الجاري وإلى غاية نهاية الشهر.

وأضافت بن سليمان انه، تقرر أيضا منع التجمعات الخاصة والعامة، وغلق الأسواق الأسبوعية،  وإعطاء الإذن للولاية لغلق المناطق ذات مستوى الاختطار المرتفع، فضلا عن اجبارية الحجر الاجباري للوافدين من الخارج بـ5 أيام، وتطبيق توقيت شهر رمضان بداية من يوم 12 أفريل.

وأشارت في سياق متصل، إلى أن التشديد على تطبيق وسائل الحماية الفردية والبروتكولات الصحة وتشديد الرقابة على مدى تطبيق الإجراءات المذكورة سينطلق من 9 أفريل إلى نهاية 30 أفريل 2021

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

أعلن المرصد الوطني للفلاحة عن مراجعة توقعات الإنتاج العالمي للحبوب للموسم الحالي، وذلك بنهاية شهر أفريل 2024، حيث أشارت التقديرات إلى انخفاض مقداره 3 مليون طن، ليبلغ الإنتاج العالمي نحو 2301 مليون طن، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن المجلس الدولي للحبوب، نتيجة للظروف الجافة التي تعاني منها بعض الدول المنتجة للذرة، خاصة في نصف الكرة الجنوبي.

منذ دقيقة 58

سجلت تونس خلال الأشهر الأربعة الأولى من السنة الجارية تسلل أكثر من 19 ألف مجتاز لحدودها البرية من قبل مهاجرين غير نظاميين أغلبهم من افريقيا جنوب الصحراء دخل أكثر من 70 بالمائة منهم عبر الحدود الغربية للبلاد ، حسب ما صرح به المتحدث باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي لمراسل ديوان أف أم بسوسة .

منذ ساعة

أكد مراسل الديوان بقابس ونقلا عن مصدر مطلع من الحماية المدنية ان وحداتها قد تدخلت لاخراج