الأكثر مشاهدة

02 09:46 2020 جويلية

توفي كهل يبلغ من العمر 46 سنة في حادث مرور جد صباح اليوم الخميس 02 جويلية 2020 بطريق تونس من ولاية صفاقس

على المباشر

Para Sol La Si
ويكاند و صيف يعني صبحية عالكيف حكايات الصباح، ضمار، اخبار ، مع الشلة الي تخليك مرتاح موزيكا سبيسيال وجو الماتينال كل سبت واحد من 6 لل11 في Parasolasi
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

رئيس الحكومة المكلّف يعقد جملة من اللقاءات في إطار مشاورات تشكيل الحكومة

19 21:17 2019 نوفمبر
رئيس الحكومة المكلّف يعقد جملة من اللقاءات في إطار مشاورات تشكيل الحكومة
عقد رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي اليوم الثلاثاء جملة من اللقاءات

مع ممثلين عن ائتلاف الكرامة والتيار الديمقراطي وقلب تونس بالإضافة الى وزير المالية السابق فاضل عبد الكافي وذلك في إطار مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة.

وجدد ائتلاف الكرامة على لسان ممثله النائب سيف الدين مخلوف موقفه الرافض للدخول في حكومة الى جانب حزب قلب تونس ومن يمجدون الاستبداد، حسب تعبيره.

من جهته قال الأمين العام لحزب التيار الديمقرطي محمد عبو انه 'إذا كتب للتيار دخول الحكم فانه سيعمل على محاربة الفساد السياسي والبيروقراطية الإدارية'.

وأوضح وزير المالية السابق فاضل عبد الكافي أنه تم خلال لقائه مع رئيس الحكومة المكلف التطرق الى الوضع الاقتصادي العام في البلاد .

وقال رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي ان حزبه لا يريد حكومة محاصصة مشيرا الى أنه لم يقع بعد اتخاذ قرار المشاركة في الحكومة من عدمه.

وكانت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي رفضت اليوم دعوة رئيس الحكومة المكلف لخوض مشاورات حول تشكيل الحكومة الجديدة.

و من المنتظر ان يواصل الحبيب الجملي مسار مفاوضات تشكيل الحكومة عبر لقاءات أخرى مع ممثلي الأحزاب و المنظمات الوطنية و شخصيات وطنية مستقلة على ان تتشكل لجنة تضم مختلف الأطراف المعنية لضبط برنامج عمل الحكومة المقبلة.

 

آخر الأخبار

منذ 8 دقائق

تعقد النيابة الخصوصية للمجلس الجهوي بصفاقس صباح اليوم السبت دورتها العادية الأولى لسنة 2020 للنظر في جملة من الملفات التي تهم مسائل مالية وإدارية وعقارية وترتيبية، وفق ما أفاد به المعتمد الأول لولاية صفاقس عبد الباسط المنصري لديوان أف أم.

منذ 59 دقيقة

تدور اليوم السبت عديد المباريات بمختلف الدوريات الأوروبية ولعل أهمها نهائي كأس ألمانيا بين باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ

منذ ساعة

فتح مكتب الاقتراع الوحيد المخصص لاقتراع الأمنيين و العسكريين في الانتخابات البلدية الجزئية بجبنيانة صباح اليوم السبت أبوابه على الساعة الثامنة صباحا لاستقبال الناخبين المسجلين بالدائرة الانتخابية بجبنيانة من الأمنيين و العسكريين ، وفق ما أفاد به المنسق الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات بصفاقس 1 ناجح بلغيث لديوان أف أم .

{}