الأكثر مشاهدة

06 12:47 2019 ديسمبر

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مساءلة ادارة المبيت الجامعي ابن الجزار بصفاقس على خلفية اصدارها منشورا ينص على "منع كافة الطالبات المقيمات من الاختلاط بالذكور أمام المبيت"، وفق ما أعلنه المستشار الاعلامي لوزير التعليم العالي إدريس السايح

على المباشر

وطنية

رئيس الحكومة المكلّف يعقد جملة من اللقاءات في إطار مشاورات تشكيل الحكومة

19 21:17 2019 نوفمبر
رئيس الحكومة المكلّف يعقد جملة من اللقاءات في إطار مشاورات تشكيل الحكومة
عقد رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي اليوم الثلاثاء جملة من اللقاءات

مع ممثلين عن ائتلاف الكرامة والتيار الديمقراطي وقلب تونس بالإضافة الى وزير المالية السابق فاضل عبد الكافي وذلك في إطار مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة.

وجدد ائتلاف الكرامة على لسان ممثله النائب سيف الدين مخلوف موقفه الرافض للدخول في حكومة الى جانب حزب قلب تونس ومن يمجدون الاستبداد، حسب تعبيره.

من جهته قال الأمين العام لحزب التيار الديمقرطي محمد عبو انه 'إذا كتب للتيار دخول الحكم فانه سيعمل على محاربة الفساد السياسي والبيروقراطية الإدارية'.

وأوضح وزير المالية السابق فاضل عبد الكافي أنه تم خلال لقائه مع رئيس الحكومة المكلف التطرق الى الوضع الاقتصادي العام في البلاد .

وقال رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي ان حزبه لا يريد حكومة محاصصة مشيرا الى أنه لم يقع بعد اتخاذ قرار المشاركة في الحكومة من عدمه.

وكانت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي رفضت اليوم دعوة رئيس الحكومة المكلف لخوض مشاورات حول تشكيل الحكومة الجديدة.

و من المنتظر ان يواصل الحبيب الجملي مسار مفاوضات تشكيل الحكومة عبر لقاءات أخرى مع ممثلي الأحزاب و المنظمات الوطنية و شخصيات وطنية مستقلة على ان تتشكل لجنة تضم مختلف الأطراف المعنية لضبط برنامج عمل الحكومة المقبلة.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

وجّه رئيس فرع كرة القدم والناطق الرسمي بالنادي الرياضي الصفاقسي معز المستيري أصابع الاتهام تجاه رئيس لجنة تعيينات الحكام هشام قيراط موضحا ان هذا الأخير ابدى انحيازه التام واختار القطيعة ضد النادي.

منذ 18 دقيقة

أعلن الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بصفاقس عن تنفيذ وقفة احتجاجية غدا الاثنين أمام مقر ولاية صفاقس وفق ما أفاد به رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بصفاقس عبد الرزاق كريشان للديوان أف أم.

منذ 54 دقيقة

قرّر مكتب مجلس نواب الشعب المنعقد اليوم الأحد إدانة كل العبارات المسيئة الصادرة في حق الحزب الدستوري الحر وفي حق حركة النهضة إضافة إلى سحب تلك العبارات من مداولات الجلسة العامة ليوم 3 ديسمبر 2019

{}