الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 18

أكد كريم دلهوم مدرب النادي الصفاقسي في تصريحه لديوان اف ام أنه يتحمل مسؤولية خروج الفريق من الدور 16 لكأس تونس 

على المباشر

100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ
619 موش مجرد رقم ... 619 #حكاية #تونسي بالطابع... تونسي "يخمم تونسي... " يعيش الـ #trend والـ #fashion بالتونسي... وفي التمخميخ تونسي ماتفلتوش #الجو والافاريات في 619 تونسية 100% émission كل نهار سبت من 15:00 الى 16:00 مع سند عمار ... #619
تنشيط سند عمار
وطنية

رئيس الحكومة المكلّف يعقد جملة من اللقاءات في إطار مشاورات تشكيل الحكومة

19 21:17 2019 نوفمبر
رئيس الحكومة المكلّف يعقد جملة من اللقاءات في إطار مشاورات تشكيل الحكومة
عقد رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي اليوم الثلاثاء جملة من اللقاءات

مع ممثلين عن ائتلاف الكرامة والتيار الديمقراطي وقلب تونس بالإضافة الى وزير المالية السابق فاضل عبد الكافي وذلك في إطار مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة.

وجدد ائتلاف الكرامة على لسان ممثله النائب سيف الدين مخلوف موقفه الرافض للدخول في حكومة الى جانب حزب قلب تونس ومن يمجدون الاستبداد، حسب تعبيره.

من جهته قال الأمين العام لحزب التيار الديمقرطي محمد عبو انه 'إذا كتب للتيار دخول الحكم فانه سيعمل على محاربة الفساد السياسي والبيروقراطية الإدارية'.

وأوضح وزير المالية السابق فاضل عبد الكافي أنه تم خلال لقائه مع رئيس الحكومة المكلف التطرق الى الوضع الاقتصادي العام في البلاد .

وقال رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي ان حزبه لا يريد حكومة محاصصة مشيرا الى أنه لم يقع بعد اتخاذ قرار المشاركة في الحكومة من عدمه.

وكانت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي رفضت اليوم دعوة رئيس الحكومة المكلف لخوض مشاورات حول تشكيل الحكومة الجديدة.

و من المنتظر ان يواصل الحبيب الجملي مسار مفاوضات تشكيل الحكومة عبر لقاءات أخرى مع ممثلي الأحزاب و المنظمات الوطنية و شخصيات وطنية مستقلة على ان تتشكل لجنة تضم مختلف الأطراف المعنية لضبط برنامج عمل الحكومة المقبلة.

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

نجح فلاح أصيل معتمدية جبنيانة من ولاية صفاقس في زراعة القمح مرتين في السنة ذاتها وذلك في شهري سبتمبر وجانفي وهو ما سيمكن من مضاعفة الإنتاج ودعم الأمن الغذائي في تونس والوصول إلى مرحلة التصدير، وفق ما أفاد به الفلاح صاحب التجربة محمد العباسي لمراسل ديوان أف أم بالجهة

منذ دقيقة 44

انتهت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أمس الجمعة من سدّ كلّ الشغورات الحاصلة في المجالس المحلّية وفي مجالس الأقاليم وعددها 104 شغورات، وفق ما ينصّ عليه الفصل 38 من المرسوم عدد 10 لسنة 2023 المتعلق بسدّ الشغورات، وذلك عقب الإعلان رسميّا عن النتائج النهائية لانتخابات المجلس الوطني للجهات والأقاليم في 3 أفريل 2024

منذ ساعة

أفاد المكلف بالإدارة العامّة للصحّة النباتية ومراقبة المدخلات الفلاحية بوزارة الفلاحة محمد رابح حجلاوي اليوم السبت بأنّ الوزارة رصدت اعتمادات تناهز 11 مليون دينار لتطبيق عناصر بروتوكول مقاومة الحشرة القرمزية