الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

سفيرا فرنسا وإيطاليا يجددان استعداد بلديهما الدّائم للوقوف مع تونس

:تحديث 13 18:15 2021 أفريل
سفيرا فرنسا وإيطاليا يجددان استعداد بلديهما الدّائم للوقوف مع تونس
استقبل رئيس الحكومة هشام مشيشي صباح اليوم الثلاثاء 13 أفريل 2021 بقصر الحكومة بالقصبة، كل من سفير فرنسا بتونس أندري باران وسفير إيطاليا بتونس لورنزو فنارا، وبحضور وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار علي الكعلي.

وتمحور اللقاء حول الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه بلادنا وبرنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تعده الحكومة.

و بهذه المناسبة جدّد السفيران استعداد بلديهما الدّائم للوقوف مع تونس من أجل تجاوز الصعوبات الاقتصادية خاصة في ظل جائحة كورونا وانعكاساتها السلبية على الوضع الاقتصادي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أدى نفتالي بينيت اليمين الدستورية كرئيس وزراء جديد للكيان الصهيوني، الأحد 13 جوان 2021، بعد فوزه في الانتخابات بـ 60 صوتًا مؤيدًا فقط مقابل 59 رافضًا

منذ دقيقة 32

نشرت وزارة الحج والعمرة السعودية الشروط وآلية التسجيل عبر المسار الإلكتروني للحج لهذا العام، وسمحت للمرأة بالتسجيل دون محرم "مع عصبة النساء"

منذ دقيقة 44

قال رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني، في كلمة ألقاها خلال إحياء الذكرى 40 لتأسيس الحركة، إن الحركة"بدأت نظيفة وستبقى نظيفة فحافظوا على نظافتها"، حسب قوله

{}