الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

رئيس الحكومة يدشن جناحا جديدا بمستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى

18 21:48 2021 أفريل
رئيس الحكومة يدشن جناحا جديدا بمستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى
دشّن رئيس الحكومة ووزير الداخلية بالنيابةهشام المشيشي ظهر اليوم الأحد 18 أفريل 2021 الجناح الجديد بمستشفى قوات الأمن الداخلي بالمرسى.

وقد اطّلع المشيشي خلال التدشين على مختلف مكونات هذا الجناح الذي يندرج في إطار القسط الخامس من مشروع إعادة تهيئة وتوسعة هذه المؤسّسة الاستشفائيّة، بما يطور من جاهزيتها وقدرتها على الإحاطة الصحية بمنتسبي وزارة الداخلية من مختلف الأسلاك، وذلك من خلال تحسين نوعيّة الخدمات الطبيّة المسداة.

كما  أعلن عن تسمية هذا الجناح الجديد باسم الدّكتور "مختار زبيبة" تكريما للمجهودات التي بذلها في النّهوض بقطاع الصّحّة في وزارة الدّاخليّة.

ومواصلة لتطوير إمكانيّات الهياكل الصّحيّة بالوزارة، اعطى رئيس الحكومة الإذن بالشّروع في الدّراسات المتعلّقة بإنجاز القسط السّادس من مشروع توسعة مستشفى قوّات الأمن الدّاخلي.

و في نهاية حفل التدشين تم تكريم ثلّة من الإطارات الطبيّة وشبه الطبيّة والإداريّة ممن ساهموا في المجهود الوطني في مجابهة فيروس كورونا صلب مستشفى قوّات الأمن الدّاخلي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

جد صباح اليوم الثلاثاء حادث مرور أليم على مستوى الطريق الوطنية رقم واحد الرابطة بين مدينة الجم وصفاقس على مستوى منطقة الزغابنة أسفر عن وفاة تلميذ السنة الأولى ابتدائي يبلغ من العمر 6 سنوات بعد أن صدمته شاحنة ثقيلة وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لمنطقة الحرس الوطني بالجم رضا سليمان لمراسل الديوان أف أم بالجهة

منذ دقيقة 29

دعا النائب في البرلمان المجمد عن حزب التيار الديمقراطي هشام العجبوني أمس الاثنين رئيس الجمهورية الى ايقاف المتآمرين على الدولة في الغرف المظلمة و الخونة الذين باعوا الوطن و احالة ملفاتهم على القضاء.

منذ دقيقة 46

قال المقرر العام لدستور 2014 الحبيب خضر في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية الفاسبوك إنّه لا يمكن دستوريا تعديل النظام الانتخابي إلا بقانون صادر عن السلطة التشريعية وهو مستثنى من مجال المراسيم (الفقرة الأخيرة من الفصل 70)

{}