الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

Music/ Feuilleton
Music/ Feuilleton
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

رئيس الحكومة يدعو التونسيين الى العمل

:تحديث 10 23:23 2019 فيفري
رئيس الحكومة،تونسيين ،عمل
دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد في كلم

دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد في كلمة القاها الليلة الاحد جميع التونسيين الى مزيد من العمل معتبرا نجاح المفاوضات بين الحكومة والاتحاد العام التونسي للشغل والتي وصفها بالصعبة تؤكد انتصار البلاد التونسية حسب تقديره.

كما أكد الشاهد ان الاتفاق الذي حصل بين الحكومة واتحاد الشغل وبين الحكومة وجامعة الثانوي يؤكد أن تونس تسير نحو الطريق الصحيح خاصة في ظل تطور المؤشرات الإقتصادية وتحسن نسبة النمو.

واضاف الشاهد ان المفاوضات الاجتماعية نجحت رغم محاولة افشالها والتشويش عليها.

وبخصوص عودة التلاميذ الى الدراسة واجراء الامتحانات قال الشاهد ان الدولة ستسخر كل امكانياتها لعودة الدروس وانجاز الامتحانات الوطنية في احسن الظروف.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 6

أعلن ريال مدريد ، اليوم الثلاثاء، إصابة لاعبه الفرنسي فيرلاند ميندي.

منذ دقيقة 12

نفت إدارة فريق الرجاء البيضاوي، وجود أي خلاف بين المدرب الأسعد الشابي واللاعبين، من خلال بيان رسمي أصدرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'

منذ دقيقة 34

اذن وزير الصحة فوزي مهدي،  خلال زيارة ميدانية أدّاها اليوم الثلاثاء، 11 ماي 2021،  إلى مقر الصيدلية المركزية، بإحداث خلية تمثل كافة المتداخلين لمتابعة ضمان إستمراريّة التزوّد بالأدوية الضرورية تحسبا لكل الطوارئ.

{}