الأكثر مشاهدة

08 09:15 2019 ديسمبر

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية بمشاركة مختلف الفرق الأمنية فجر اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 بعد نصب كمين من القاء القبض على المشتبه به بقتل زوجته بمنطقة العويات من منزل شاكر وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

رئيس الحكومة يدعو التونسيين الى العمل

:تحديث 10 23:23 2019 فيفري
رئيس الحكومة،تونسيين ،عمل
دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد في كلم

دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد في كلمة القاها الليلة الاحد جميع التونسيين الى مزيد من العمل معتبرا نجاح المفاوضات بين الحكومة والاتحاد العام التونسي للشغل والتي وصفها بالصعبة تؤكد انتصار البلاد التونسية حسب تقديره.

كما أكد الشاهد ان الاتفاق الذي حصل بين الحكومة واتحاد الشغل وبين الحكومة وجامعة الثانوي يؤكد أن تونس تسير نحو الطريق الصحيح خاصة في ظل تطور المؤشرات الإقتصادية وتحسن نسبة النمو.

واضاف الشاهد ان المفاوضات الاجتماعية نجحت رغم محاولة افشالها والتشويش عليها.

وبخصوص عودة التلاميذ الى الدراسة واجراء الامتحانات قال الشاهد ان الدولة ستسخر كل امكانياتها لعودة الدروس وانجاز الامتحانات الوطنية في احسن الظروف.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

تواصل الوحدات الأمنية والعسكرية اليوم الثلاثاء تمشيط جبال معتمدية غمراسن من ولاية تطاوين والنقاط الوعرة بها بعد تقدم مواطن إلى مركز الحرس الوطني بالجهة للإعلام عن لقاء جمعه صدفة بشخصين ملثمين أحدهما بسلاح ناري ويتكلمان لغة المغربية، حسب ما صرح به مصدر أمني للديوان.

منذ 11 دقيقة

تم اليوم الثلاثاء اسقاط مقترح اضافة فصل جديد بمشروع قانون المالية لسنة 2020 والمتعلق باحداث صندوق الزكاة وكانت نتيجة التصويت بـ 74 مع و17 محتفظ و93 ضد.

منذ 41 دقيقة

سحبت كتلة حركة النهضة مقترح فصل اضافي جديد عدد 5 بمشروع قانون المالية لسنة 2020 متعلق بفتح صندوق الكرامة ورد الاعتبار تنفيذا للأمر عدد 211 لسنة 2018 المؤرخ في 28 فيفري .

{}