الأكثر مشاهدة

18 20:55 2021 جانفي

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس الأحد حالة وفاة و 1795 اصابة جديدة بكورونا و 2027 حالة تعافي من الوباء ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الاثنين.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

رئيس الحكومة يدعو التونسيين الى العمل

:تحديث 10 23:23 2019 فيفري
رئيس الحكومة،تونسيين ،عمل
دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد في كلم

دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد في كلمة القاها الليلة الاحد جميع التونسيين الى مزيد من العمل معتبرا نجاح المفاوضات بين الحكومة والاتحاد العام التونسي للشغل والتي وصفها بالصعبة تؤكد انتصار البلاد التونسية حسب تقديره.

كما أكد الشاهد ان الاتفاق الذي حصل بين الحكومة واتحاد الشغل وبين الحكومة وجامعة الثانوي يؤكد أن تونس تسير نحو الطريق الصحيح خاصة في ظل تطور المؤشرات الإقتصادية وتحسن نسبة النمو.

واضاف الشاهد ان المفاوضات الاجتماعية نجحت رغم محاولة افشالها والتشويش عليها.

وبخصوص عودة التلاميذ الى الدراسة واجراء الامتحانات قال الشاهد ان الدولة ستسخر كل امكانياتها لعودة الدروس وانجاز الامتحانات الوطنية في احسن الظروف.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

سجلت ولاية المهدية 4 حالات وفاة و 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وذلك من ضمن 190 عينة تم تحليلها في الساعات الـ24 الماضية، ليرتفع على إثرها إجمالي الإصابات بالفيروس في الجهة الى 6051 حالة و 145 حالة وفاة منذ بداية انتشار الوباء، حسب بلاغ صدر اليوم الخميس 21 جانفي 2021 عن الإدارة الجهوية للصحة بالمهدية

منذ دقيقة 19

علق القيادي في حزب العمال الجيلاني الهمامي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، على تصريح رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني الذي دعا فيه ''أبناء الحركة'' إلى النزول إلى الشارع وحماية الممتلكات الخاصة والعامة".

منذ دقيقة 49

نشر المعارض الروسي "أليكسي نافالني" أول أمس الثلاثاء بعد يومين من توقيفه، مقطع فيديو يُظهر قصرا فخما قال أنه يمتلكه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، واصفاً القصر بأنه "دولة داخل روسيا".

{}