الأكثر مشاهدة

04 12:23 2020 أوت

أفاد شاهد عيان للديوان اف ام أن سيارة خفيفة على متنها بعض الركاب سقطت في ميناء سيدي يوسف منذ قليل، حيث تمكن بعض البحارة وفق ذات المصدر من إسعاف راكبيها.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

رئيس الحكومة يدعو التونسيين الى العمل

:تحديث 10 23:23 2019 فيفري
رئيس الحكومة،تونسيين ،عمل
دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد في كلم

دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد في كلمة القاها الليلة الاحد جميع التونسيين الى مزيد من العمل معتبرا نجاح المفاوضات بين الحكومة والاتحاد العام التونسي للشغل والتي وصفها بالصعبة تؤكد انتصار البلاد التونسية حسب تقديره.

كما أكد الشاهد ان الاتفاق الذي حصل بين الحكومة واتحاد الشغل وبين الحكومة وجامعة الثانوي يؤكد أن تونس تسير نحو الطريق الصحيح خاصة في ظل تطور المؤشرات الإقتصادية وتحسن نسبة النمو.

واضاف الشاهد ان المفاوضات الاجتماعية نجحت رغم محاولة افشالها والتشويش عليها.

وبخصوص عودة التلاميذ الى الدراسة واجراء الامتحانات قال الشاهد ان الدولة ستسخر كل امكانياتها لعودة الدروس وانجاز الامتحانات الوطنية في احسن الظروف.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 13 دقيقة

أكد المدير الجهوي للصحة بالقيروان حمدي الحذري انه تم اليوم الخميس 06 اوت 2020 تسجيل 5 حالات إصابة محلية بفيروس كورونا وهي حالات مخالطة لمصابين سابقين بالفيروس

منذ 30 دقيقة

عبرت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية عن خشيتها من استغلال قرار تطبيق الزامية ارتداء الكمامات خلال الفترة القادمة من طرف البعض وذلك بالترفيع في الأسعار

منذ 50 دقيقة

تم اليوم الخميس تعيين المدرب محمد علي بالشيخ للإشراف على المقاليد الفنية لكبريات الكرة الطائرة بالنادي الرياضي الصفاقسي.

{}