الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

وطنية

رئيس الحكومة يدعو التونسيين الى العمل

:تحديث 10 23:23 2019 فيفري
رئيس الحكومة،تونسيين ،عمل
دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد في كلم

دعا رئيس الحكومة يوسف الشاهد في كلمة القاها الليلة الاحد جميع التونسيين الى مزيد من العمل معتبرا نجاح المفاوضات بين الحكومة والاتحاد العام التونسي للشغل والتي وصفها بالصعبة تؤكد انتصار البلاد التونسية حسب تقديره.

كما أكد الشاهد ان الاتفاق الذي حصل بين الحكومة واتحاد الشغل وبين الحكومة وجامعة الثانوي يؤكد أن تونس تسير نحو الطريق الصحيح خاصة في ظل تطور المؤشرات الإقتصادية وتحسن نسبة النمو.

واضاف الشاهد ان المفاوضات الاجتماعية نجحت رغم محاولة افشالها والتشويش عليها.

وبخصوص عودة التلاميذ الى الدراسة واجراء الامتحانات قال الشاهد ان الدولة ستسخر كل امكانياتها لعودة الدروس وانجاز الامتحانات الوطنية في احسن الظروف.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

تنطلق اليوم السبت بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي الجديد 2021 - 2022

منذ دقائق 4

دعا الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، في اتصال هاتفي جمعه البارحة برئيس الجمهورية قيس سعيد، إلى أهمية وضع جدول زمني واضح المعالم للعودة إلى النظام الدستوري في تونس على أساس الفصل بين السلطات واحترام سيادة القانون والديمقراطية البرلمانية، وفق بلاغ صادر عن الاتحاد الأوروبي

منذ دقيقة 45

اعتبر رئيس الجامعة الوطنية للبلديات عدنان بوعصيدة، في تصريح لجريدة الصباح في عددها الصادر اليوم السبت 16 أكتوبر 2021، أن وزارة الشؤون المحلية كانت سلطة مرافقةوليست سلطة إشراف مضيفا أن حذفها لا يعني إلغاء مسار اللامركزية، حسب رأيه

{}