الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

وطنية

رئيس الحكومة يعلن عن قبوله استقالة وزير الصحّة اثر وفاة 11 رضيعا

:تحديث 09 22:27 2019 مارس
رئيس الحكومة ي استقالة وزير الصحّة وفاة 11 رضيعا
اعلن رئيس الحكومة يوسف الشاهد عن استقالة وزي

اعلن رئيس الحكومة يوسف الشاهد عن استقالة وزير الصحّة عبد الرؤوف الشريف مشيرا الى انه قبل استقالته وفق قوله في تصريح للوطنية 1 مؤكدا ان التحريات متواصلة لمحاسبة كل المسؤولين عن الحادثة.

وللاشارة فقد قدّم وزير الصحة استقالته على خلفيّة وفاة 11 رضيعا في مستشفى الرابطة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تمكنت فرق الحماية المدنية بالقصرين ، ظهر اليوم الأحد ، من العثور على جثة الشاب الثاني الذي جرفته مياه سيلان واد العيون الحمر الكائن في منطقة بولحناش من معتمدية تالة على بعد حوالي ثلاثين كيلومترا بوادي السراد التابع لمعتمدية تاجروين من ولاية الكاف، و ذلك إثر التنسيق مع فرق الحماية المدنية بتاجروين، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية المدنية بالقصرين ، يوسف العافي .

منذ دقائق 4

توج البطل الاولمبي التونسي ايوب الحفناوي اليوم الاحد بالميدالية الذهبية في البطولة العربية للسباحة المقامة حاليا في ابو ظبي

منذ دقيقة 35

أكد القيادي في حركة الشعب والنائب المجمد هيكل المكي إن الحركة ستكون طرفا أصيلا في الحوار الوطني الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية قيس سعيد وفق قوله في تصريح للديوان أف أم على هامش اجتماع شعبي لحركة الشعب عقد اليوم الأحد بصفاقس

{}