الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

Sport MAG
ال sport غرام وعليه الكلام مالا تبع📍 sport Mag وعيش غرامك معانا 📟 كل نهار من السبعة للثمنية متاع الليل Sport Mag الغرام الي يواتيك 🔥 على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف يحلى❤️💯
تنشيط عبد القادر الرقي و حاتم قزبار و كريم مقني
وطنية

رئيس الدولة يشدد على تعزيز الأمن في مدينتي جبنيانة والعامرة

10 23:00 2024 جويلية
رئيس الدولة يشدد على تعزيز الأمن في مدينتي جبنيانة والعامرة
أكّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، ظهر هذا اليوم الأربعاء 10 جويلية 2024 بقصر قرطاج، وزير الداخلية خالد النوري وكاتب الدولة لدى وزير الداخلية المكلف بالأمن الوطني سفيان بالصادق على ضرورة مضاعفة الجهود لفرض احترام القانون

خاصة في هذه الفترة التي تشهد محاولات مفضوحة لتأجيج الأوضاع الاجتماعية بشتى الطرق، فضلا عن اللوبيات التي تشارك من وراء الستار في العملية الانتخابية خلال هذه الأيام الأخيرة.

من جهة أخرى، شدّد رئيس الدولة على تعزيز الأمن في مدينتي جبنيانة والعامرة، على وجه الخصوص، موضّحا أن تونس تُعامل المهاجرين غير النظاميين معاملة تقوم، في المقام الأول، على القيم الإنسانية، ولكن لا يُمكن أن تسمح لأي كان بترويع المواطنين تحت أي ذريعة كانت.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية انه يجدد العهد على مزيد البذل و العطاء حتى يبقى وطننا مستقلا منيعا لا سيادة فيه الا للشعب التونسي وحده .

منذ ساعة

قال المجلس الوطني للجهات و الأقاليم في بيان له اليوم الخميس ان ذكرى عيد الجمهورية تمنحنا فرصة للتأمل في مسيرتنا الوطنية و التأكيد على دور كل جهة و إقليم في تحقيق أهدافها المشتركة .

منذ ساعتين

أفادت المنظمة الدولية للهجرة أن أكثر من 4100 مهاجر عادوا الى ديارهم طوعيا من تونس الى 28 وجهة مختلفة وذلك منذ جانفي 2024.