الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

Sport MAG
ال sport غرام وعليه الكلام مالا تبع📍 sport Mag وعيش غرامك معانا 📟 كل نهار من السبعة للثمنية متاع الليل Sport Mag الغرام الي يواتيك 🔥 على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف يحلى❤️💯
تنشيط عبد القادر الرقي و حاتم قزبار و كريم مقني
وطنية

رئيس الدولة يلتقي المدير العام لمنظمة العمل الدولية

03 21:26 2024 جويلية
منظمة العمل الدولية
استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، ظهر هذا اليوم الأربعاء 3 جويلية 2024 بقصر قرطاج، جيلبار هونغبو ، المدير العام لمنظمة العمل الدولية.

وأشار بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية الى ان هذا اللقاء كان فرصة تحدث خلالها رئيس الدولة عن نضالات الشغّالين وعن بداية ظهور فكرة منظمة عمل دولية في أواخر القرن التاسع عشر قبل أن يتم إنشاؤها في مؤتمر فارساي إثر الحرب العالمية الأولى ولتصبح، إثر تأسيس منظمة الأمم المتحدة، إحدى المؤسسات المتخصصة التابعة للمنظمة الأممية.

وأكد رئيس الجمهورية في استعراضه لهذه المراحل التاريخية على النضالات من أجل إقرار الحق في العمل وفي تحقيق العدالة الاجتماعية.

وشدد رئيس الدولة على أننا اليوم في تونس وفي العالم بأسره نتطلع إلى الحق في الشغل وإلى ضمان حقوق الشغالين على أساس العدل لأن السلم والأمن والاستقرار داخل الدول لا يمكن تحقيقها كلها إلا في ظل عدالة تنصف الجميع.

وأشاد رئيس الجمهورية بمبادرة المدير العام للمنظمة بإنشاء ائتلاف عالمي من أجل العدالة الاجتماعية مؤكدا على أن العالم اليوم في حاجة إلى مثل هذه المبادرات وإلى فكر جديد لرفع التحديات التي تواجهها الإنسانية جمعاء وفق نص البلاغ.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

تظهر الليلة بعض السحب بأغلب الجهات و تكون أحيانا كثيفة بالمناطق الساحلية الشمالية مع أمطار ضعيفة و محلية 

منذ دقيقة 44

استشهد 16 شخصا  وأصيب 50 آخرون في قصف نفذه الاحتلال

منذ ساعة

اقصت اللاعبة الاوكرانية إيلينيا سفيتولينا اللاعبة التونسية انس جابر من الدور الثالث لمسابقة ويمبليدون