الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

رئيس الوزراء الفرنسي يزور تونس في جوان القادم

23 21:25 2021 ماي
60aac7c231d9b60aac7c231d9c.jpg
يجري رئيس الوزراء الفرنسي، جان كاستيكس، زيارة رسمية إلى تونس يومي 2 و3 جوان بمناسبة انعقاد الدورة الثالثة للمجلس الأعلى للتعاون الفرنسي التونسي، وفق بيان صادر، اليوم، الأحد 23 ماي 2021، عن مكتبه

وأضاف البيان أن المجلس، الذي يجمع رئيسي حكومتي البلدين ووزراء كل عامين لمناقشة قضايا التعاون، سيركز خصوصا على التنمية الاقتصادية والأمن والتعليم والتدريب والثقافة والفرنكفونية".

وتأتي زيارة جان كاستيكس في أعقاب الزيارة التي قام بها الرئيس التونسي قيس سعيد إلى باريس في ماي الجاري.

ومن المنتظر بهذه المناسبة توقيع العديد من اتفاقيات الشراكة الاقتصادية والتعاون في المجالات الأكاديمية والتعليمية والتدريب المهني.

ويشار إلى أن رئيس الجمهورية قيس سعيد تحول، يوم الاثنين 17 ماي 2021، إلى فرنسا للمشاركة في قمة تمويل الاقتصاديات الافريقية وذلك بدعوة من الرئيس إيمانيوال ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية.

المصدر: فرانس براس

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 29

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة جبنيانة والمنطقة البحرية بصفاقس بمشاركة وحدات الإدارة الفرعية للإستعلام من الكشف عن ورشة معدة لصنع القوارب البحرية ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني على صفحتها بموقع فايسبوك .

منذ دقيقة 33

يستعد الأساتذة النواب للخروج في مسيرة في اتجاه قصر رئاسة الجمهورية بعد أن نفذوا منذ صباح اليوم الخميس وقفة احتجاجية مع مقاطعة الدروس 

منذ ساعة

سجلت وحدات الحماية المدنية وفاة 9 أشخاص وإصابة 341 آخرين في حوادث مختلفة خلال ال24 ساعة الماضية وفق المتحدث باسم الحماية المدنية