الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

رئيس غرفة الملابس الجاهزة: "الصولد الشتوي شهد فشلا ذريعا "

27 13:23 2022 فيفري
صولد
قال رئيس الغرفة الوطنية للملابس الجاهزة والاقمشة بمنظمة الأعراف، محسن بن ساسي، ان موسم التخفيضات الدورية لشتاء 2022 (الصولد) يعد كارثيا ولم يحقق النتائج المرجوة منه.

وأفاد بن ساسي، في تصريح لـوكالة تونس افريقيا للأنباء ان موسم الصولد الشتوي لهذه السنة وبعد حوالي شهر من انطلاقه عرف فشلا ذريعا اذ تراجعت مبيعات التجار بأكثر من 50 بالمائة مقارنة مع الصولد الشتوي للعام الفارط، وفق تقديره.

وارجع هذا الفشل الى العزوف الكبير للتونسيين على الاقبال على الصولد بالرغم من الجهود المبذولة من التجار والعلامات التجارية الذين قاموا بتخفيضات هامة ، وفق رايه.

يشار الى أن موسم الصولد لهذا العام في غرة فيفري ليتواصل على امتداد ستة أسابيع (الى منتصف مارس 2022)، ويلزم القانون عدد 40 لسنة 1998 المنظم لطريق البيع والاشهار التجاري اعتماد نسبة دنيا ب 20 بالمائة وان المشاركة اختيارية.

المصدر: وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

أكد النائب بمجلس نواب الشعب طارق مهدي ان لجنة برلمانية تنقلت الى معتمديتي جبنيانة والعامرة من ولاية صفاقس للاطلاع مباشرة على الأوضاع الأمنية والاجتماعية والمتعلقة بالأساس بملف المهاجرين من دول افريقيا جنوب الصحراء مشيرا الى البيانات التي تم التحصل عليها تكشف خطورة هذا الملف وتأثيراته السلبية على المستويات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

منذ دقيقة 30

نفّذ المديرون الناجحون في المناظرة الوطنية لسد الشغورات الطارئة بإدارات المدارس الابتدائية للسنة الدراسية الحالية، اليوم 6 ماي 2024، وقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التربية بالعاصمة للمطالبة بتسوية وضعيتهم المهنية

منذ ساعة

تدور يومي الجمعة والاحد مقابلات الجولة الثانية لبلاي أوف بطولة الرابطة المحترفه الاولى لكرة القدم