الأكثر مشاهدة

18 16:43 2024 ماي

تجاوز النجم الرياضي الساحلي اليوم السبت عقبة الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
وطنية

رئيس منظمة الصحة العالمية يهنئ نجلاء بودن

:تحديث 30 09:34 2021 سبتمبر
تيدروس أدهانوم غيبريسوس
قدم رئيس منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس اليوم الجمعة التهاني لنجلاء بودن رمضان بمناسبة تكليفها بتشكيل الحكومة الجديدة من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد.

وقال غيبريسوس على تويتر ''تهانينا لنجلاء بودن رمضان كأول امرأة رئيسة حكومة في تونس.. اتمنى لك كل التوفيق في مهمتك الجديدة وأتطلّع للعمل معك من اجل انهاء جائحة كورونا وتحقيق الصحة للجميع “.

وكان رئيس الجمهورية قيس سعيد قد أعلن أمس الأربعاء تكليف نجلاء بودن حرم رمضان بتشكيل حكومة ''على أن يتم ذلك في أقرب الآجال''.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

طمأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، خلال اشرافه على مجلس الوزراء في جدة، الجميع على صحة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز، معرباً عن تقديره لكل من سأل عن خادم الحرمين الشريفين للاطمئنان على صحته.

منذ دقيقة 24

أعلن الألماني توني كروس نجم خط وسط ريال مدريد، اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الحالي، في مفاجأة من العيار الثقيل

منذ دقيقة 26

قال ماجد الأنصاري المتحدث باسم وزارة الخارجية القطرية اليوم الثلاثاء، إن المحادثات بين سلطات الاحتلال وحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) حول وقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح الأسرى على وشك الوصول إلى طريق مسدود