الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

رئيس نقابة الشركات العالمية للأدوية : الديون المتخلّدة بذمّة الصيدلية المركزية لفائدتنا تبلغ 750 مليون دينار

27 13:24 2021 نوفمبر
رئيس نقابة الشركات العالمية للأدوية : الديون المتخلّدة بذمّة  الصيدلية المركزية لفائدتنا تبلغ 750 مليون دينار
أفاد رئيس نقابة الشركات العالمية للأدوية بتونس خالد العويتي أن الديون المتخلّدة بذمّة الصيدلية المركزية لفائدة الشركات العالمية للأدوية تبلغ 750 مليون دينار.

وقال العويتي في مداخلة في برنامج 'ديوان البزنس ' اليوم السبت ان مشكلة ديون الصيدلية المركزية لفائدة الشركات العالمية للأدوية ليست جديدة و قائمة منذ 4 سنوات .

وبين أن الصيدلية المركزية تقوم بخلاص شراءاتها من الشركات العالمية بعد 15 و 16 شهرا قائلا الى متى سنبقى نعيش هذه الوضعية.

وشدد المصدر ذاته على أن الشركات العالمية للأدوية واعية بالوضعية الاقتصادية لتونس و لديها حلول مطالبا بضخّ أموال للصيدلية المركزية و تسديد قسط من حاجيات الشركات العالمية و تحسين جداول الخلاص على المدى البعيد لارجاع الثقة بين الشركات العالمية و الصيدلية المركزية.

يشار الى أن نقابة الشركات العالمية للأدوية تمثل قرابة 20 شركة دواء عالمية في تونس و توفر قرابة ألفي موطن شغل مباشر و غير مباشر و تساهم في تسهيل توفير الأدوية الجديدة لمعالجة الأمراض المزمنة و الخطيرة و النادرة ، حسب العويتي.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 32

قالت رئيسة الاتحاد الوطني للمراة التونسية، راضية الجربي، ان الهجمات التي تعرض لها الاتحاد بعد ثورة 2011 من اجل تقزيمه ومحوه وتقليص دوره وتهميشه واقصائه من الشان العام ، لم تمنعه من الاستمرار في اداء رسالته رغم العراقيل ليحتفي اليوم بالذكرى 66 باعتباره احد دعائم الدولة التونسية الحديثة

منذ دقيقة 51

أصدر مكتب النائب العام الليبي أمرا بحبس وزير الصحة علي الزناتي ووكيله، احتياطيا على خلفية فساد مالي ومخالفات إدارية، لتزداد بذلك الضغوط المسلطة على حكومة عبد الحميد الدبيبة، التي تواجه تحرّكا برلمانيا يستهدف إقالتها وتغييرها بحكومة أخرى

منذ ساعة

شكّل موضوع إرجاع حاويات النفايات الإيطالية الماكثة بميناء سوسة إلى مصدرها محور جلسة عمل مشتركة جمعت اليوم الاربعاء 26 جانفي 2022

{}