الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
وطنية

راشد الغنوشي : السبسي ترك رجالا و قانونا و دستورا

25 14:36 2019 جويلية
راشد الغنوشي : السبسي ترك رجالا و قانونا و دستورا
أكد رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في تصريح اعلامي اليوم الخميس أن الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي ترك رجالا و قانونا و دستورا ليحكموا البلاد.

و إعترف الغنوشي بأن للسبسي دور كبير في تأسيس الدولة حيث مثل جسر تواصل بين تراث الدولة التونسية و مكاسب الثورة حسب تعبيره.

و أضاف الغنوشي بأن الرئيس الراحل ساهم في الحفاظ على الدستور و انقاذ تونس من "حريق الربيع العربي" .

كما أثنى على دور السبسي في المحافظة على شمعة الثورة داعيا التونسيين الى الوحدة الوطنية و الاعتزاز بالثورة و الديمقراطية .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

حذر رئيس مجلس النواب الليبي، عقيلة صالح، من أنه إذا تم تأجيل الانتخابات التشريعية الوطنية، المزمع إجراؤها في ديسمبر، فإن ليبيا ستعود إلى المربع الأول واضطرابات عام 2011

منذ دقائق 10

أكد مصدر من فريق الترجي الرياضي التونسي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء أن إتفاقا مبدئيا حصل مع المدرب راضي الجعايدي لتولي المقاليد الفنية للأحمر والأصفر

منذ دقائق 9

نشر النائب عن ائتلاف الكرامة، سيف الدين مخلوف، تدوينة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، قال فيها إن "جحافل من القوات الخاصّة تقتحم منزل نائب الشعب راشد الخياري ومنازل عدد من أقاربه بهدف إيقافه .."

{}