الأكثر مشاهدة

04 10:57 2021 مارس

سجلت ولاية صفاقس 4 حالة وفاة و73 إصابة جديدة بفيروس كورونا مقابل 49 حالة شفاء من المرض وذلك من ضمن 302 تحليلا تم اجراؤها بتاريخ أمس 3 مارس 2021.

على المباشر

وطنية

راشد الغنوشي : السبسي ترك رجالا و قانونا و دستورا

25 14:36 2019 جويلية
راشد الغنوشي : السبسي ترك رجالا و قانونا و دستورا
أكد رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي في تصريح اعلامي اليوم الخميس أن الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي ترك رجالا و قانونا و دستورا ليحكموا البلاد.

و إعترف الغنوشي بأن للسبسي دور كبير في تأسيس الدولة حيث مثل جسر تواصل بين تراث الدولة التونسية و مكاسب الثورة حسب تعبيره.

و أضاف الغنوشي بأن الرئيس الراحل ساهم في الحفاظ على الدستور و انقاذ تونس من "حريق الربيع العربي" .

كما أثنى على دور السبسي في المحافظة على شمعة الثورة داعيا التونسيين الى الوحدة الوطنية و الاعتزاز بالثورة و الديمقراطية .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

يصوت السويسريون اليوم الأحد في استفتاء لحظر "إخفاء" الوجه في الأماكن العامة، وهو مشروع يسانده بقوة اليمين الشعبوي، غير أن هناك توقعات بأن التصويت لن يكون لصالحه.

منذ دقيقة 56

تقام اليوم الأحد 7 مارس 2021 صلاة الاستسقاء حسب التراتيب المعمول بها وبالتنسيق بين مختلف الأطراف المتدخّلة، و في إطار احترام التدابير الوقائيّة من فيروس "كوفيد 19" والالتزام بها أثناء أداء صلاة الاستسقاء ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الشؤون الدينية.

منذ ساعة

تحيي تونس اليوم الاحد 7 مارس 2021، الذكرى الخامسة لملحمة بن قردان التي تمكنت خلالها قوات الجيش والحرس والامن مسنودة باهالي بن قردان، من الاطاحة بمخططات عصابات الترهيب والتقتيل.

{}