الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
وطنية

راضية النصراوي تعلق إضرابها عن الطعام

:تحديث 24 10:34 2017 أوت
علقت الحقوقية راضية النصراوي
علقت الحقوقية راضية النصراوي اليوم الخميس إضرابها عن الطعام الذي تواصل لمدة 45 يوما وذلك في ندوة صحفية انعقدت بمقر النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين.

وأفادت النصراوي أنها اضطرت إلى الدخول في اضراب عن الطعام للدفاع عن حقها وحق عائلتها في الأمن مضيفة أن هذا الإضراب جاء أيضا بهدف الدفاع عن الدولة المدنية والديمقراطية.

كما أكدت النصراوي أن رفع منظومة الحماية على حمة الهمامي قرار سياسي يستهدف الجبهة الشعبية وفق تعبيرها.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

حقق ريال مدريد بشكل رسمي لقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 مستفيدا من هدية نادي جيرونا الذي هزم الملاحق برشلونة مساء اليوم السبت

منذ دقيقة 22

نظم اليوم الفرع الجهوي للمحامين بمدنين بالتعاون مع فرع صفاقس وتحت اشراف الهيئة الوطنية للمحامين ملتقى علمي بجزيرة جربة حول تحديد اتعاب المحاماة على ضوء قرار الهيئة الصادر بتاريخ 24 جانفي الماضي وذلك من اجل النقاش حول تقدير اتعاب المحامي في اطار عمله اليومي والاشكالات المطروحة والتقاضي في شان هذه الاتعاب وطريقة تقديرها وعند حصول النزاع وفق رئيس الفرع الجهوي للمحامين بمدنين خليفة الحداد.

منذ ساعة

دعت الجامعة العامة للتعليم الثانوي في بيان لها اليوم السبت منظوريها الى تنفيذ وقفة احتجاجية بساعة صباح يوم الاثنين المقبل بكل المؤسسات التربوية تعبيرا عن شجبها ورفضها أي تدخل من أي طرف كان في قرارات المجالس التأديبية و الاقسام .