الأكثر مشاهدة

12 16:59 2019 أكتوبر

أفادت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم السبت ان وحدات الحرس البحري توصلت في حدود الساعة العاشرة ليلا من يوم الجمعة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

رسميا : انطلاق العمل بالكاميرا المحمولة لاعوان الديوانة

24 11:24 2019 جويلية
رسميا : انطلاق العمل بالكاميرا المحمولة لاعوان الديوانة
أفاد المدير العام للديوانة يوسف الزواغي بتركيز 84 كاميرات مراقبة و حمل الأعوان لشارات تعريف بهم و انطلاق العمل الفعلي بجهاز الكاميرات المحمولة عند أداء مهامهم

و أشار الزواغي إلى تطوير التطبيقات الإعلامية الثلاث لفائدة التونسيين المقيمين بالخارج إلى جانب تفعيل القارئ الآلي على متن الباخرة وسلسلة الخدمات عن بعد للمتعاملين مع إدارة الديوانة من ذلك  خدمة المكتب الإلكتروني للضبط المركزي والمكتب الإلكتروني للعلاقة مع المواطن، حسب تصريحه على هامش إفتتاح الحملة التوعوية لجزيرة النزاهة.
و قال يوسف الزواغي إن المخطط الاستراتيجي للديوانة 2019/2023 فرض تدابير منها الانخراط في برنامج "جزر النزاهة'' و إرساء مناخ تعاون بين المواطن و الإدارة العامة للديوانة مثمنا بذلك النجاحات السريعة التي حصلت في مراكز الديوانة و تكريمها مؤخرا من هيئة مكافحة الفساد. 
و يشار إلى أن الديوانة التونسية ستكون بذلك أول ديوانة عربية وافريقية تعتمد على كاميرات المراقبة التي ستثبت في أزياء الأعوان.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 52 ثانية

عبّرت حركة "تحيا تونس"عن تطلعها إلى أن يكون الفائز في الانتخابات الرئاسية قيْس سعيّد رئيسا لكلّ التونسيين وحافظاً لأمانة أصوات الناخبين الذين يريدون دعم دولة العدل التي تقطع مع الفساد وتفتح الآفاق أمام آمال شباب تونس.

منذ 27 دقيقة

هنأ كل من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد وملك المغرب محمد السادس و خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الفائز برئاسة الجمهورية التونسية قيس سعيد .

منذ ساعة

هنأ القائم بمهام رئيس الجمهورية محمد الناصر مساء اليوم الاثنين قيس سعيد بفوزه في الانتخابات الرئاسية متمنيا له التوفيق في مهامه الجديدة لما فيه مصلحة الوطن وازدهاره.

{}