الأكثر مشاهدة

24 15:13 2019 أوت

تعاقد البدر الرياضي بالعين مع المدرب عبد السلام شعبان لقيادة فريق الأكابر للموسم القادم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

رسميا : انطلاق العمل بالكاميرا المحمولة لاعوان الديوانة

24 11:24 2019 جويلية
رسميا : انطلاق العمل بالكاميرا المحمولة لاعوان الديوانة
أفاد المدير العام للديوانة يوسف الزواغي بتركيز 84 كاميرات مراقبة و حمل الأعوان لشارات تعريف بهم و انطلاق العمل الفعلي بجهاز الكاميرات المحمولة عند أداء مهامهم

و أشار الزواغي إلى تطوير التطبيقات الإعلامية الثلاث لفائدة التونسيين المقيمين بالخارج إلى جانب تفعيل القارئ الآلي على متن الباخرة وسلسلة الخدمات عن بعد للمتعاملين مع إدارة الديوانة من ذلك  خدمة المكتب الإلكتروني للضبط المركزي والمكتب الإلكتروني للعلاقة مع المواطن، حسب تصريحه على هامش إفتتاح الحملة التوعوية لجزيرة النزاهة.
و قال يوسف الزواغي إن المخطط الاستراتيجي للديوانة 2019/2023 فرض تدابير منها الانخراط في برنامج "جزر النزاهة'' و إرساء مناخ تعاون بين المواطن و الإدارة العامة للديوانة مثمنا بذلك النجاحات السريعة التي حصلت في مراكز الديوانة و تكريمها مؤخرا من هيئة مكافحة الفساد. 
و يشار إلى أن الديوانة التونسية ستكون بذلك أول ديوانة عربية وافريقية تعتمد على كاميرات المراقبة التي ستثبت في أزياء الأعوان.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 دقائق

عبر عدد من المواطنين بعديد الولايات عن احتجاجهم وغضبهم الشديد بسبب تواصل إضراب أعوان البريد في مختلف ولايات الجمهورية على خلفية جملة من المطالب المهنية.

منذ 38 دقيقة

أفاد المغني الجزائري ''سولكينغ'' إثر مقتل شبان كانوا يستعدون لحضور حفله الفني في ملعب '20 أوت' بالجزائر العاصمة بأنه تلقى الخبر بصدمة وحزن كبير مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم بهذه الحادثة وعواقبها المؤلمة قبل وأثناء الحفل وهذا هو السبب الذي جعله يواصل الحفل.

منذ 56 دقيقة

توفيت ليلة أمس الأحد رضيعة تبلغ من العمر سنتين بلدغة ثعبان بمنطقة أولاد خلف الله التابعة لمعتمدية حفوز من ولاية القيروان.

{}