الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 17

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

رصد حوالي 3200 اخلال تصرف في المؤسسات العمومية خلال 2015

:تحديث 07 19:29 2016 ديسمبر
كشف التقرير السنوي 23 للهيئة العليا للرقابة الإدارية والمالية بعنوان سنة 2015، عن رصد حوالي 3200 اخلال تصرف في المؤسسات والمنشآت والهياكل العمومية.
كشف التقرير السنوي 23 للهيئة العليا للرقابة الإدارية والمالية بعنوان سنة 2015، عن رصد حوالي 3200 اخلال تصرف في المؤسسات والمنشآت والهياكل العمومية.
وقال رئيس الهيئة العليا للرقابة الإدارية والمالية كمال العيادي، في تصريح للديوان أف أم، اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 ،إن الهيئة تعهدت خلال السنة المنقضية بمتابعة 77 تقرير رقابي وقع استخراج قرابة 1500 توصية منها .
وكشف العيادي عن الرؤية المستقبلية لإصلاح الهيئة في السنوات القادمة التي ترتكز على ثلاث محاور أساسية ، يتمثل الأول في تفعيل دور الهيئة في المتابعة المتواصلة ويهم الثاني المرور إلى المراقبة الميدانية وعدم الاقتصار على متابعة الملفات.
أما المحور الثالث من البرنامج المستقبلي فسيتم خلاله التركيز على الجانب التشريعي بهدف بلوغ مرحلة منح هياكل الرقابة ،مزيدا من الاستقلالية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

افادت حركة حماس بأنها ''تسلمت ورقة الاحتلال من الوسطاء وسجلت ملاحظاتها وأسئلتها على جملة من البنود والمصطلحات مضيفة أن الوسطاء حملوا ملاحظات الحركة وأسئلتها الى الإحتلال وننتظر رده عليها مشددة أنه في ضوء رد الإحتلال سيكون رد الحركة (الكرة في ملعب الإحتلال)''

منذ دقيقة 11

تدور نهاية الأسبوع الحالي مباريات الجولة السادسة من مرحلة بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 15

تدور نهاية الأسبوع الحالي مباريات الجولة التاسعة (الثانية إياب) من مرحلة بلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم