الأكثر مشاهدة

16 14:03 2021 سبتمبر

يشهد النادي الرياضي الصفاقسي تغييرات بالجملة في الموسم القادم حيث تم التخلي عن 19 لاعباً بالبيع أو عدم تجديد عقودهم المنتهية أو الإعارة، مقابل إنتداب 6 لاعبين

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

رفع كافة التحركات الاحتجاجية بقطاع الصحة بعد التوصل الى اتفاق

:تحديث 09 21:52 2021 فيفري
الجامعة العامة للصحة
تم مساء اليوم الثلاثاء التوصل الى اتفاق بين الجامعة العامة للصحة التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل والطرف الحكومي، وينص الاتفاق على إفراد الأعوان العاملين بالقطاع العمومي للصحة بقانون أساسي خاص بهم.

و ستنطلق أعمال اللجنة المشتركة بين الاتحاد العام التونسي للشغل ومصالح الوظيفة العمومية بتاريخ 17 فيفري 2021 وتنتهي خلال شهر نوفمبر 2021، وفق محضر الجلسة التي انعقدت اليوم.

ويأتي هذا الاتفاق على هامش جلسة عمل بين الأمين العام المساعد باتحاد الشغل المكلف بالوظيفة العمومية وكاتب عام الجامعة العامة للصحة والوزيرة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالوظيفة العمومية حسناء بن سليمان.

يشار الى أن مهنيي قطاع الصحة قد أوقفوا اليوم الثلاثاء اسداء الخدمات غير الاستعجالية بجميع المؤسسات الصحية و ذلك بدعوة من الجامعة العامة للصحة التابعة للاتحاد العام التونسي للشغلن كما نفذوا أمس تحركا احتجاجيا أمام وزارة الصحة  للمطالبة بسحب الفصل 2 من قانون الوظيفة العمومية على العاملين في القطاع.

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أعلنت وسائل اعلام جزائرية، مساء الجمعة 17 سبتمبر 2021، عن وفاة الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة عن عمر ناهز 84 عاما.

منذ ساعتين

اعتذر وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، اليوم الجمعة، عن غارة بطائرة مسيرة في العاصمة الأفغانية كابول أسفرت عن مقتل عشرة مدنيين عن طريق الخطأ، بينهم أطفال، خلال الانسحاب الأمريكي الفوضوي الشهر الماضي.

منذ ساعات 3

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

{}