الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

روضة القرافي تدعو رئاسة الجمهورية إلى سحب مشروع قانون المصالحة(تسجيل صوتي)

:تحديث 26 16:56 2016 جويلية
نفذ ممثلو الائتلاف المدني وقفة احتجاجية اليوم الثلاثاء 26 جويلية 2016 أمام مجلس نواب الشعب للتعبير على رفضهم لمشروع قانون المصالحة الاقتصادية والمالية. وقالت رئيسة جمعية القضاة التونسيين روضة القرافي في تصريح للديوان أثناء مشاركتها في هذه الوقفة الاحتجاجية، ان مشروع قانون المصالحة الاقتصادية مخالف للدستور وللعدالة الانتقالية، مشيرة إلى ان هذا القانون لا يقطع مع الفساد ،حسب قولها،واصفة اياه بقانون تيبيض وتقنين الفساد. ونفت القرافي وجود أية منفعة اقتصادية من وراء هذا المشروع خاصة وانه لا يكشف،برايها،حقيقة ممارسات الفساد التي شابت الصفقات العمومية،على حد تعبيرها،داعية رئاسة الجمهورية إلى سحب مشروع القانون و مطالبة أعضاء مجلس نواب الشعب بالتصدي له.
نفذ ممثلو الائتلاف المدني وقفة احتجاجية اليوم الثلاثاء 26 جويلية 2016 أمام مجلس نواب الشعب للتعبير على رفضهم لمشروع قانون المصالحة الاقتصادية والمالية.
وقالت رئيسة جمعية القضاة التونسيين روضة القرافي في تصريح للديوان أثناء مشاركتها في هذه الوقفة الاحتجاجية، ان مشروع قانون المصالحة الاقتصادية مخالف للدستور وللعدالة الانتقالية، مشيرة إلى ان هذا القانون لا يقطع مع الفساد ،حسب قولها،واصفة اياه بقانون تيبيض وتقنين الفساد.
ونفت القرافي وجود أية منفعة اقتصادية من وراء هذا المشروع خاصة وانه لا يكشف،برايها،حقيقة ممارسات الفساد التي شابت الصفقات العمومية،على حد تعبيرها،داعية رئاسة الجمهورية إلى سحب مشروع القانون و مطالبة أعضاء مجلس نواب الشعب بالتصدي له.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أكد وزير الدفاع المصري خلال لقاء مع قائد القيادة الوسطى الأميركية اليوم الثلاثاء على أهمية تنسيق الجهود للتوصل لتهدئة في غزة

منذ دقيقة 16

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين للوحدات الإستعلاماتية الحدودية بمنطقة الحرس الوطني بتالة من ولاية القصرين بالاحتفاظ بشخص أصيل إحدى المعتمديات الحدودية.

منذ دقيقة 46

أكّدت المنظّمة التونسيّة لمناهضة التعذيب، اليوم الثلاثاء، على ضرورة العمل على مطابقة السياسة الصّحية داخل السّجون التونسيّة للمعايير الدّوليّة.