الأكثر مشاهدة

20 10:14 2019 أوت

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية أمس الثلاثاء من الإطاحة بعصابة متكونة من 4 أشخاص قامت بالسطو باستعمال الأسلحة البيضاء على مصنع ذهب بوادي الشعبوني والاستيلاء على كمية كبيرة من المصوغ قدرت بحوالي 3 كيلوغرامات و400 غ وذلك بعد نصب كمين محكم وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم إدارة إقليم صفاقس رمزي الحاج صالح للديوان أف أم

على المباشر

123 soleil
برنامج صباحي يومي يجمع بين الإخباري والمنوعاتي يقدًم بطريقة سلسة وخفيفة باعتبار نحاول من خلال أربع ساعات تقديم مادة إخبارية سريعة فيها إفادة للمستمع  ونحاول خلق روابط فيها بصمة خاصة بالبرنامج
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

روني الطرابلسي: تونس تستعد لاستقبال 120 ألف سائح تشيكي

:تحديث 21 22:13 2019 فيفري
روني الطرابلسي
أعلن وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي اليوم الخميس عن استعداد تونس لاستقبال 120 ألف سائح تشيكي العام الجاري وفق قوله خلال افتتاح الدورة 28 للمعرض الدولي للسياحة ببراغ ''هوليداي وورلد'' .

أعلن وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي اليوم الخميس عن استعداد تونس لاستقبال 120 ألف سائح تشيكي العام الجاري وفق قوله خلال افتتاح الدورة 28 للمعرض الدولي للسياحة ببراغ ''هوليداي وورلد'' .

وأعرب الطرابلسي عن إخلاص السياح التشيكيين للوجهة التونسية رغم الأحداث الصعبة التي عرفتها تونس بين سنتي 2013 و2015 .


وتميز افتتاح معرض "هوليداي ورلد " خاصة بعرض موسيقي ورقص تقليدي قدمته مجموعة قادمة من إندونيسيا التي حلت ضيف شرف على هذه الدورة التي تستقطب هذا العام 652 عارضا قدموا من 48 بلد، وفق معطيات الديوان الوطني للسياحة في براغ.


وبلغت مساحة الجناح التونسي، الذي ضم معلقات كبيرة تبرز أهم المحطات السياحية التونسية على غرار الحمامات، فيما برز حرفيان وحرفية في واجهة الجناح حاملين بعض العينات من المنتجات السياحية بأيديهم زهاء 72 متر مربع.


وتعرض تونس في جناحها مربعات خزف بألوان مختلفة وحلي وأطباق مزينة إضافة إلى مصوغات من الفضة والذهب مستوحاة من الصناعات التقليدية التونسية، بينما كان الحرفي المختص في الخزف أهم نقطة جذب للزائرين التشيكيين.


ويستقطب الجناح أيضا مهنيين في قطاع السياحة التونسية يمثلون أهم الوكلاء العاملين على هذه الوجهة إضافة إلى مسؤولين عن أبرز الفنادق التونسية الذين شاركوا في لقاءات أعمال ثنائية.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 10 دقائق

يتميز الوضع الجوي بداية من بعد ظهر اليوم الخميس بنزول أمطار مؤقتا رعدية بالمناطق الغربية للشمال والوسط ثم تشمل تدريجيا المناطق الشرقية، وتكون محليا غزيرة حيث يتراوح مجموعها اليومي بين 20 و 40 مليمترا وتصل محليا إلى 60 مع تساقط البرد بأماكن محدودة، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ 7 ساعات

في ما يلي حوصلة لأبرز أخبار اليوم الاربعاء 21 أوت 2019

منذ 7 ساعات

عبّر والي صفاقس الجديد أنيس الوسلاتي في تصريح اعلامي أدلى به اليوم الاربعاء على هامش تنصيبه رسميا

{}