الأكثر مشاهدة

منذ 22 ساعة

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس جوهر المكني لإذاعة الديوان أف أم صباح اليوم الثلاثاء أنه بتاريخ 21 سبتمبر 2020 تم تسجيل 24 حالة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الجملي للمصابين بالفيروس إلى 389 من جملة 510 حالة إصابة مؤكدة مخبريا منذ بداية الوباء

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

روني الطرابلسي: تونس تستعد لاستقبال 120 ألف سائح تشيكي

:تحديث 21 22:13 2019 فيفري
روني الطرابلسي
أعلن وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي اليوم الخميس عن استعداد تونس لاستقبال 120 ألف سائح تشيكي العام الجاري وفق قوله خلال افتتاح الدورة 28 للمعرض الدولي للسياحة ببراغ ''هوليداي وورلد'' .

أعلن وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي اليوم الخميس عن استعداد تونس لاستقبال 120 ألف سائح تشيكي العام الجاري وفق قوله خلال افتتاح الدورة 28 للمعرض الدولي للسياحة ببراغ ''هوليداي وورلد'' .

وأعرب الطرابلسي عن إخلاص السياح التشيكيين للوجهة التونسية رغم الأحداث الصعبة التي عرفتها تونس بين سنتي 2013 و2015 .


وتميز افتتاح معرض "هوليداي ورلد " خاصة بعرض موسيقي ورقص تقليدي قدمته مجموعة قادمة من إندونيسيا التي حلت ضيف شرف على هذه الدورة التي تستقطب هذا العام 652 عارضا قدموا من 48 بلد، وفق معطيات الديوان الوطني للسياحة في براغ.


وبلغت مساحة الجناح التونسي، الذي ضم معلقات كبيرة تبرز أهم المحطات السياحية التونسية على غرار الحمامات، فيما برز حرفيان وحرفية في واجهة الجناح حاملين بعض العينات من المنتجات السياحية بأيديهم زهاء 72 متر مربع.


وتعرض تونس في جناحها مربعات خزف بألوان مختلفة وحلي وأطباق مزينة إضافة إلى مصوغات من الفضة والذهب مستوحاة من الصناعات التقليدية التونسية، بينما كان الحرفي المختص في الخزف أهم نقطة جذب للزائرين التشيكيين.


ويستقطب الجناح أيضا مهنيين في قطاع السياحة التونسية يمثلون أهم الوكلاء العاملين على هذه الوجهة إضافة إلى مسؤولين عن أبرز الفنادق التونسية الذين شاركوا في لقاءات أعمال ثنائية.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 3 دقائق

يحتضن ملعب الطيب المهيري بصفاقس اليوم في تمام الساعة 15.00 لقاء الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الحبيب بورقيبة

منذ 28 ثانية

دعا القيادي في حركة النهضة عماد الحمامي خلال حضوره صباح اليوم الاربعاء في برنامج "البرايم" على موجات ديوان أف أم، الى ضرورة الاعلان عن تحدد موعد رسمي لتنظيم المؤتمر ال11 لحركة النهضة.

منذ 25 دقيقة

في إطار التقليص من الاكتظاظ في قاعات الجلسات بالمحاكم قرر رئيس الفرع الجهوي للمحامين بصفاقس بالتنسيق مع رئيسة المحكمة الابتدائية بصفاقس بداية من جلسة يوم

{}