الأكثر مشاهدة

23 15:17 2020 ماي

أكد والي صفاقس أنيس الوسلاتي في تصريح لديوان أف أم أنه سيتم تحديد الجولان خلال أول وثاني أيام عيد الفطر حيث لا يمكن

على المباشر

موسيقى
موسيقى
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

روني الطرابلسي: تونس تستعد لاستقبال 120 ألف سائح تشيكي

:تحديث 21 22:13 2019 فيفري
روني الطرابلسي
أعلن وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي اليوم الخميس عن استعداد تونس لاستقبال 120 ألف سائح تشيكي العام الجاري وفق قوله خلال افتتاح الدورة 28 للمعرض الدولي للسياحة ببراغ ''هوليداي وورلد'' .

أعلن وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي اليوم الخميس عن استعداد تونس لاستقبال 120 ألف سائح تشيكي العام الجاري وفق قوله خلال افتتاح الدورة 28 للمعرض الدولي للسياحة ببراغ ''هوليداي وورلد'' .

وأعرب الطرابلسي عن إخلاص السياح التشيكيين للوجهة التونسية رغم الأحداث الصعبة التي عرفتها تونس بين سنتي 2013 و2015 .


وتميز افتتاح معرض "هوليداي ورلد " خاصة بعرض موسيقي ورقص تقليدي قدمته مجموعة قادمة من إندونيسيا التي حلت ضيف شرف على هذه الدورة التي تستقطب هذا العام 652 عارضا قدموا من 48 بلد، وفق معطيات الديوان الوطني للسياحة في براغ.


وبلغت مساحة الجناح التونسي، الذي ضم معلقات كبيرة تبرز أهم المحطات السياحية التونسية على غرار الحمامات، فيما برز حرفيان وحرفية في واجهة الجناح حاملين بعض العينات من المنتجات السياحية بأيديهم زهاء 72 متر مربع.


وتعرض تونس في جناحها مربعات خزف بألوان مختلفة وحلي وأطباق مزينة إضافة إلى مصوغات من الفضة والذهب مستوحاة من الصناعات التقليدية التونسية، بينما كان الحرفي المختص في الخزف أهم نقطة جذب للزائرين التشيكيين.


ويستقطب الجناح أيضا مهنيين في قطاع السياحة التونسية يمثلون أهم الوكلاء العاملين على هذه الوجهة إضافة إلى مسؤولين عن أبرز الفنادق التونسية الذين شاركوا في لقاءات أعمال ثنائية.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 14 دقيقة

قررت ألمانيا تمديد العمل بقواعد التباعد الاجتماعي إلى غاية تاريخ 29 جوان القادم وفق ما أكده المتحدث باسم الحكومة الألمانية.

منذ 47 دقيقة

ينفذ أعوان وإطارات السجن المدني بصفاقس وقفة احتجاجية يومية ب4 ساعات من الساعة الثامنة صباحا إلى منتصف النهار في السجن المدني بالجهة وذلك منذ تاريخ 18 ماي الجاري مما أدى إلى تعطل النسق العادي للزيارات بالسجن.

منذ 49 دقيقة

أكدت الادارة الجهوية للصحة بصفاقس أنه بتاريخ 25 ماي 2020 لم يتم تسجيل أية إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا فيما بلغ عدد المتعافين من المرض 29 شخصا.

{}