الأكثر مشاهدة

28 12:39 2021 نوفمبر

شهدت نيوزيلندا واقعة جديدة كان طرفها البرلمانية من حزب الخضر جولي آن جينتر، التي فاجأتها آلام المخاض في ساعة مبكرة من صباح الأحد 28 نوفمبر 2021، قامت إثرها بالتوجه بدراجتها إلى المستشفى حيث وضعت طفلتها

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

روني الطرابلسي: تونس تستعد لاستقبال 120 ألف سائح تشيكي

:تحديث 21 22:13 2019 فيفري
روني الطرابلسي
أعلن وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي اليوم الخميس عن استعداد تونس لاستقبال 120 ألف سائح تشيكي العام الجاري وفق قوله خلال افتتاح الدورة 28 للمعرض الدولي للسياحة ببراغ ''هوليداي وورلد'' .

أعلن وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي اليوم الخميس عن استعداد تونس لاستقبال 120 ألف سائح تشيكي العام الجاري وفق قوله خلال افتتاح الدورة 28 للمعرض الدولي للسياحة ببراغ ''هوليداي وورلد'' .

وأعرب الطرابلسي عن إخلاص السياح التشيكيين للوجهة التونسية رغم الأحداث الصعبة التي عرفتها تونس بين سنتي 2013 و2015 .


وتميز افتتاح معرض "هوليداي ورلد " خاصة بعرض موسيقي ورقص تقليدي قدمته مجموعة قادمة من إندونيسيا التي حلت ضيف شرف على هذه الدورة التي تستقطب هذا العام 652 عارضا قدموا من 48 بلد، وفق معطيات الديوان الوطني للسياحة في براغ.


وبلغت مساحة الجناح التونسي، الذي ضم معلقات كبيرة تبرز أهم المحطات السياحية التونسية على غرار الحمامات، فيما برز حرفيان وحرفية في واجهة الجناح حاملين بعض العينات من المنتجات السياحية بأيديهم زهاء 72 متر مربع.


وتعرض تونس في جناحها مربعات خزف بألوان مختلفة وحلي وأطباق مزينة إضافة إلى مصوغات من الفضة والذهب مستوحاة من الصناعات التقليدية التونسية، بينما كان الحرفي المختص في الخزف أهم نقطة جذب للزائرين التشيكيين.


ويستقطب الجناح أيضا مهنيين في قطاع السياحة التونسية يمثلون أهم الوكلاء العاملين على هذه الوجهة إضافة إلى مسؤولين عن أبرز الفنادق التونسية الذين شاركوا في لقاءات أعمال ثنائية.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

أظهرت نتائج البارومتر السياسي الخاص بشهر نوفمبر الذي أجراه معهد امرود كونسلتينغ بالتعاون مع قناة التاسعة وموقع بزنس نيوز، تراجعا طفيفا في نسبة رضا التونسيين على أداء رئيس الجمهورية قيس سعيد حيث بلغت النسبة 72 بالمائة بعد أن كانت 80 بالمائة خلال شهر أكتوبر الماضي.

منذ دقيقة 29

أفاد رئيس الجمعية التونسية لشركات التأمين الحبيب بن حسين، أنه تمّ إسناد تعويضات لـ60 بالمائة من عائلات ضحايا حادث الحافلة في منطقة عين السنوسي في عمدون من ولاية باجة فى حين ما زال عدد هام من الملفّات لدى القضاء.

منذ ساعة

أعلنت الإمارات عن تسجيل أول إصابة بمتحور "أوميكرون من فيروس كورونا، لمسافرة إفريقية قادمة من بلد إفريقي مرورا بدولة عربية.

{}