الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

روني الطرابلسي: هجوم جربة ضد اليهود

10 16:04 2023 ماي
روني الطرابلسي: هجوم جربة ضد اليهود
قال وزير السياحة الأسبق روني الطرابلسي لدى تدخله اليوم الأربعاء ببرنامج هنا تونس ان هجوم جربة كان يستهدف اليهود في موسم الغريبة مشيرا الى أن الوحدات الأمنية أنقذت زوار معبد الغريبة من مجزرة حقيقية باعتبار أن المنفذ كان يتحوز على أكثر من 500 خرطوشة ، وفق تصريحه.

وشدد روني الطرابلسي على أن الساعات 48 القادمة ستكون حساسة لمستقبل السياحة التونسية داعيا الى اتخاذ إجراءات و مواقف واقعية تبين التضامن مع عائلتي الضحيتين من زوار الغريبة و عائلات الشهداء الأمنيين و تبرز الوحدة الوطنية.

وأضاف وزير السياحة أنه يجب الوقوف لتونس و التوحد بهدف إعادة قطار البلاد على السكة بعيدا عن الخطاب الخشبي الذي لن يأت بشيء.

وأعرب روني الطرابلسي عن استعداده لتقديم يد العون قائلا ' أنا مستعد نعاون بلادي '  ، نحن نعمل على طمأنة زوار الغريبة الذين طلبوا العودة الى بلدانهم بعد الهجوم ، ما وقع كابوس في نهاية حفل استثنائي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 46

تستمع لجنة الحقوق والحرّيات، في اجتماعها غدا الإثنين 6 ماي 2024، إلى ممثلين عن وزارة الماليّة في إطار مواصلة سلسلة الاستماعات التي تعقدها بمناسبة مناقشة مقترح قانون أساسي يتعلّق بتنظيم الجمعيات

منذ ساعة

اجتمعت، اليوم الأحد 5 ماي 2024، اللجنة المكلفة من قبل وزير الداخلية الليبي لوضع الآليات لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي والتنسيق مع الجانب التونسي لإعداد الترتيبات لتنظيم سير العمل به، حسب إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية الليبية

منذ ساعة

توج مساء اليوم الاحد نادي سبورتينغ بلقب الدوري البرتغالي للمرة 21 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الدوري