الأكثر مشاهدة

18 20:55 2021 جانفي

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس الأحد حالة وفاة و 1795 اصابة جديدة بكورونا و 2027 حالة تعافي من الوباء ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الاثنين.

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
وطنية

زهير المغزاوي : فقدنا رجل سياسة ذكيّ و ذو حنكة

:تحديث 25 16:02 2019 جويلية
زهير المغزاوي : فقدنا رجل سياسة ذكيّ و ذو حنكة
وجه الأمين العام لحركة الشّعب وعضو مجلس نواب الشعب زهيّر المغزاوي في مداخلة له في برنامج "هنا تونس" عزائه لعائلة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي

 ولكافة الشعب التونسي و ذلك بعد أن وافته المنية صباح اليوم الخميس بالمستشفى العسكري بعد تعكر حالته الصحية.

و قال زهيّر المغزاوي "سنترك تقييم تجربة الرّئيس التونسي الرّاحل للتّاريخ و المؤرّخين، معتبرا بأنه على الرغم مع الخلاف معه الا انه ل لا يمكن الانكار أنه رجل سياسة ذكيّ و ذو حنكة ، و هو أوّل رئيس جمهورية تونسيّ يقع انتخابه انتخابا مباشرا من طرف الشّعب"

هذا و أضاف أمين عام حركة الشّعب " لا أعتقد أنّ الأمور ستخرج عن السّيطرة بل ستمضي تونس إلى تحقيق أهداف ثورتها ، و ستسير الأمور كما ينصّ عليها الدّستور ... و لا عزاء للمغامرين الذّين تخوّل لهم أنفسهم من حين لآخر أنّ هذه فرصة للانقضاض على السّلطة".

ايمان دبوسي

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

قامت هيئة الإتحاد المنستيري بفسخ عقود 3 لاعبين بالتراضي

منذ دقيقة 19

أسفر حادث انفجار لغم ارضي جد مساء اليوم الخميس 21 جانفي 2021 بمنطقة وادي الغيران التابعة لمعتمدية مارث من ولاية قابس، عن اصابة 3 اشخاص بجروح وصفت بالخفيفة، وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لمراسل ديوان اف ام في الجهة

منذ دقيقة 26

أفاد رئيس لجنة التلاقيح هاشمي الوزير اليوم الخميس أن 100 ألف مواطن من مختلف جهات البلاد قاموا الى حد الآن بالتسجيل في المنصة الرقمية الخاصة بتنظيم الحملة الوطنيّة للتلقيح ضد كوفيد-19.

{}