الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

زيادة بـ3 دنانير في تعريفة الهاتف القار لاتصالات تونس

28 18:56 2022 جانفي
61f42abf4c89861f42abf4c89a.jpg
دعت الهيئة الوطنية للاتصالات، شركة اتصالات تونس إلى التراجع عن قرارها زيادة معلوم الاشتراك في الهاتف القار ب3 دنانير دفعة واحدة بداية من غرة فيفري 2022

وأضافت الهيئة، في بلاغ صادر عنها، أنه يتعين على شركة اتصالات تونس احترام الشروط التي اقترحتها الهيئة بشأن زيادة تعريفة الهاتف القار.

وأوضحت أن هذه الشروط تتمثل في إعلام مزودي خدمات الانترنات بالتعريفة الجديدة للحلقة المحلية 6 اشهر قبل دخولها حيز التنفيذ والمحافظة على الترفيع التدريجي في التعريفات على مرحلتين لتجتب اضطراب على سوق الجملة وحفاظا على سوق الانترنات.

وطالبت الهيئة اتصالات تونس بمدها ببرنامج تفصيلي لمراحل إعادة التوازن وموافاتها دوريا بكل المعطيات المتعلقة بهذا البرنامج وإعلام المشتركين بالتعريفة الجديدة لكل مرحلة 30 يوما قبل دخولها حيز النفاذ.

ولاحظت الهيئة أن مقترح الزيادة في أسعار تعريفة الهاتف القار، مر بعديد المراحل وتخللته عديد المراسلات بين الهيئة واتصالات تونس امتدت طيله شهر جانفي 2022 .

وأكدت الهيئة أن اتصالات تونس، التي تمتلك الشبكة النحاسية، تمسكت بالزيادة في التعريفة لضبط سياستها التجارية، لكنها ستعمل في إطار دورها التعديلي والرقابي على تنفيذ الفصل 74 من مجلة الاتصالات والذي خالفته اتصلات تونس بعدم الالتزام بقرارت الهيئة.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

عبرت جبهة الخلاص الوطني عن ادانتها لما وصفته بالقرار غير القانوني الصادر عن قاضي التحقيق فيما عرف بملفّ " التّآمر على امن الدولة" مؤكدة ان التلاعب بالإجراءات يجسد اصرار السّلطة الحاكمة على توظيف القضاء في استهداف معارضيها واستخفافها بأحكام القانون وبحقوق المواطنين.

منذ دقيقة 46

قال رئيس وزراء البرتغال الجديد لويس مونتينيغرو لنظيره الإسباني بيدرو سانشيز، الاثنين، إن بلاده "لن تذهب إلى الحد" الذي وصلت إليه إسبانيا فيما يتعلق باعتزامها الاعتراف بدولة فلسطينية دون نهج منسق للاتحاد الأوروبي.

منذ ساعات 7

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى اشرافه اليوم الاثنين، على مجلس الأمن القومي، إن الأموال تدفق بالمليارات من الخارج لفائدة المتآمرين على أمن الدولة عن طريق الجمعيات