الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

زيادة في 320 صنفا من الدواء تدخل حيز التطبيق

29 21:07 2024 أفريل
زيادة في 320 صنفا من الدواء تدخل حيز التطبيق
دخلت زيادة تتراوح بين 320 مليما و دينارين في أسعار 320 صنفا من الدواء حيز التطبيق منذ يوم الجمعة الفارط ، وفق ما أفاد به رئيس الغرفة الوطنية لصناعة الادوية طارق الحمامي لدى تدخله الاثنين ببرنامج في 60 دقيقة .

وقال الحمامي ان هذه الزيادة جزئية و لا تشمل الأدوية المستوردة و الأدوية التي تفوق أسعارها 10 دنانير مشيرا الى أن إقرارها يأتي نظرا لارتفاع كلفة الإنتاج فيما كانت آخر زيادة في هذه الأدوية سنة 2021 و ما قبلها .

ونفى المصدر ذاته من جهة أخرى مغادرة مخابر دوائية لتونس مؤخرا قائلا ان ما يتم الترويج له يتمحور حول 3 مخابر لا تصنع الدواء و لها مكاتب اعلام دوائي في تونس أغلقتها منذ أكثر من سنة نظرا لجملة من الصعوبات التي مرت بها .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.

منذ ساعات 4

أعلنت وزارة النقل، اليوم الخميس ، عن انتخاب تونس كعضو ممثل لمنطقة شمال افريقيا بالمجلس الوزاري الإفريقي المعني بالأرصاد الجوية للفترة 2024 - 2026، وذلك على إثر انعقاد أشغال الدورة العادية السادسة للمؤتمر الوزاري الأفريقي المعني بالأرصاد الجوية .

منذ ساعات 4

قال كاتب الدولة الأسبق للموارد المائية وخبير المياه عبد الله الرابحي لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة ان مشاريع تعلية السدود من أجل الرفع من طاقة استيعابها جزء من الحل لمجابهة الشح المائي مشددا على أن الحل في تعبئة كل الإمكانيات المائية السطحية و الجوفية و كافة نقاط المياه الأخرى.