الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

سعيدة قراش: المخاوف من عودة الإرهابيين إلى تونس غير مبررة

:تحديث 27 20:13 2016 ديسمبر
اعتبرت مستشارة رئيس الجمهورية المكلفة بالعلاقة المجتمع المدني سعيدة قراش
اعتبرت مستشارة رئيس الجمهورية المكلفة بالعلاقة مع المجتمع المدني سعيدة قراش، خلال حضورها في برنامج "هنا تونس" بإذاعة الديوان، أن المخاوف من عودة الإرهابيين المتواجدين ببؤر التوتر إلى تونس غير مبررة.
وأكدت قراش أن التعامل مع المقاتلين التونسيين العائدين سيكون أمنيا وقانونيا عبر قانون مكافحة الإرهاب مبينة أنها تتفهم حالة الخوف من عودتهم إلا أن هذا الخوف لا يجب أن يبرّر الدعوة إلى ممارسات غير قانونية، في إشارة إلى الدعوات لسحب الجنسية منهم.
وشددت على أن الدولة تملك ما يكفي من المعلومات حول هؤلاء الإرهابيين لافتة إلى أنه لا يمكن حصرهم جميعا وتحديد عددهم النهائي.


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أدرجت وزارة الداخلية الروسية أمس السبت، الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي في قائمة المطلوبين

منذ دقيقة 44

نظمت كل من بلدية أريانة وبلدية رواد أمس السبت بالتعاون مع المندوبية الجهوية للفلاحة خيمتين لتلقيح الكلاب والقطط أمام المركب الإداري والتجاري بشارع مصطفى حجيج بأريانة المدينة وأمام مقهى السويدي برواد و تندرج هذه الخيمة في إطار الحملة الاستثناىية لمقاومة داء الكلب التي شرعت المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية في تنظيمها بالتنسيق مع بلديات رواد وأريانة المدينة وسكرة

منذ ساعة

أعلنت سلطات ولاية ريو غراندي دو سول البرازيلية أن ما يقارب من 70 ألف شخص غادروا منازلهم بسبب الفيضانات التي اجتاحت المنطقة في الأيام القليلة الماضية