الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
وطنية

سعيّد: تم اغراق مركب 'الحرقة ' في جرجيس لإشعال الأوضاع

28 21:22 2022 ديسمبر
سعيّد: تم اغراق مركب 'الحرقة ' في جرجيس لإشعال الأوضاع
أفاد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال اشرافه اليوم الأربعاء على اجتماع حضرته رئيسة الحكومة ووزراء سيادة و قيادات أمنية و عسكرية أنه تم اغراق مركب الهجرة غير النظامية في جرجيس واستغلال ذلك لإشعال الأوضاع .

وأضاف رئيس الجمهورية أنه تم دفن الشهيد الأول الذي قضى في عملية الحرقة دون تشريح و أخرجوا عددا من الجثث وهي في حالة تحلل لمزيد تأجيج الأوضاع مشيرا الى أن 100 ألف دينار جاءت من فرنسا لرقم حساب موجود ثم جاءت 400 ألف أخرى .

وتابع الرئيس قائلا لو كانوا وطنيين لأعطوا الأموال للفقراء و المساكين ولكنهم أعطوها لمن باعوا ضمائرهم للخارج ..القارب الذي استقله الضحايا كان مثقوبا و لا يتسع الا لسبعة أشخاص و مع ذلك أصر منظم الرحلة رغم أن البحارة قالوا له بأن الأحوال لا تسمح على الإبحار.

وشدد على أن الأيام القادمة ستأتي بما يكشف حقيقة هؤلاء الذين لا تهمهم الأرواح داعيا الى الكف عن التطاول على الدولة و مؤسساتها ورموزها .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 27

أفاد مدير عام المعهد الوطني للإحصاء بوزيد النصيري بأن المعهد سيعتمد في التعداد العام للسكان والسكنى لسنة 2024 أساليب تقنية وفنية حديثة ومرقمنة وذلك من خلال توظيف تكنولوجيات المعلومات والاتصال واستعمال اللوحات الرقمية ونظم المعلومات الجغرافية في جمع بيانات وعملية العد.

منذ دقيقة 11

جد صباح اليوم الجمعة 17 ماي 2024 حادث مرور بالطريق الوطنية عدد 13 وذلك على مستوى منطقة سيدي اللافي من معتمدية أولاد حفوز التابعة لولاية سيدي بوزيد وتتمثل صورة الحادث حسب شهود عيان في انقلاب سيارة كان تقل 4 أشخاص.

منذ دقيقة 31

تعاقد اليوم الجمعة لاعب المنتخب التونسي سيف الله لطيف مع نادي تفينتي أنشخيده الهولندي