الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

سعيّد :"تونس في حاجة إلى تصفية تخلصها من الأدران التي علقت بها"

26 16:33 2022 ديسمبر
63a9bddbc622c63a9bddbc622e.jpg
نفى رئيس الجمهورية قيس سعيد، في زيارة أداها اليوم الاثنين 26 ديسمبر 2022، إلى ولاية جندوبة لتدشين مركز الطب الاستعجالي والجراحي، وجود أزمة في قطاع الصحة

في المقابل، أكد سعيّد توفر الآلات والأسرة بقسم الكلى بالمستشفى الجهوي بجندوبة قائلا "ليس هناك أزمة في قطاع تصفية الدم وتونس في حاجة إلى تصفية من نوع آخر".

وتابع بالقول "تونس في حاجة إلى تصفية تخلصها من الأدران التي علقت بها..ومن في قلوبهم مرض لن يشفيهم مستشفى أو طبيب أو ممرض.."

وشدّد رئيس الدولة على أن تونس ستشفى من الأمراض السياسية مشيرا إلى وجود تلاعب في عدد من المؤسسات على غرار تواصل دراسات المدينة الطبية بالقيروان لمدة خمس سنوات.

ومن المنتظر أن تنطلق أشغال إنجاز مشروع المدينة الطبية بالقيروان في شهر امارس 2023، حسب المصدر ذاته، مضيفا "انتهى العبث باسم الدراسات وباسم إهدار الأموال سنعمل أن تكون الصحة للجميع".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة الشهداء في القطاع إلى 34454، شهيدا غالبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء الحرب في غزة في السابع من أكتوبر 2023

منذ دقيقة 20

طالب الرئيس الفلسطيني محمود عباس المجتمع الدولي بالاعتراف بفلسطين دولة كاملة العضوية في الأمم المتحدة

منذ دقيقة 33

أعلن نادي بورتو البرتغالي عن إنتخاب المدرب السابق للفريق اندري فيلاش بواش رئيسا جديدا للنادي إلى غاية 2028