الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
وطنية

سعيّد من مستشفى الرابطة : لا بدّ من وضع حد للفساد الكبير الذي ينخر الصحة العمومية

01 19:18 2022 أكتوبر
سعيّد من مستشفى الرابطة : لا بدّ من وضع حد للفساد الكبير الذي ينخر الصحة العمومية
شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال زيارة أداها اليوم السبت الى مستشفى الرابطة بتونس العاصمة على ضرورة وضع حد للفساد الكبير الذي ينخر منظومة الصحة العمومية ، وفق تعبيره.

وأكد قيس سعيد أهمية إعادة التفكير في بناء الأقسام داخل هذا المستشفى و تطبيق برامج التهيئة الموجودة لافتا الى ضرورة توفير الحق في الصحة للمواطنين مضيفا ' موش لي معندوش فلوس يموت و الي عندو ينجم يداوي' .

وقال رئيس الدولة في حوار مع مسؤول بالمستشفى كان من المفترض ان تكون هناك دوريات أمنية في محيط المستشفى مضيفا ان هناك من يأتي هنا لاحتساء الخمر و الفساد ،حسب تعبيره.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

 أشرفت الإدارة الجهوية للتجارة ببنزرت خلال الأيام الثلاثة الأولى من شهر ديسمبر الجاري، على توزيع 114 طنّا من السكر و176 ألفا و245 لترا من الحليب، وفق المدير الجهوي للتجارة ببنزرت سامي البجاوي.

منذ ساعة

تمكنت دائرة الأمن الوطني بالشابة من ولاية المهدية من ايقاف شخص محل 21 منشور تفتيش بتهم السرقة وتنظيم هجرة غير نظامية بمعتمدية جبنيانة من ولاية صفاقس والكشف عن ورشة لصنع وتركيب مراكب حديدية مخصصة للهجرة ، وفق ما أكده الناطق باسم نقابة موظفي إدارة الامن العمومي بالمهدية سمير الجبري اليوم السبت لمراسل ديوان أف أم بالمهدية.

منذ ساعة

شدد الخبير الاقتصادي راضي المدب اليوم السبت على أن الوصول الى حقيقة الأسعار في تونس وملائمتها مع الأسعار العالمية أضحى ضرورة أمام الكلفة الإضافية التي تتحملها ميزانية الدولة وفي ظل ارتفاع أسعار عديد المواد في السوق العالمية.