الأكثر مشاهدة

27 20:23 2021 جويلية

تسلّمت تونس، اليوم الثلاثاء 27 جويلية 2021، دفعة جديدة من المستلزمات الطبية التي منحتها الجمهورية الإيطالية إلى تونس لمعاضدة الجهود المبذولة لمواجهة تفشي جائحة كوفيد-19

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

سعيّد يؤكّد دور البرلمان العربي في تحصين المجتمعات من مظاهر التطرف والتخلف

:تحديث 10 16:27 2021 أفريل
قيس سعيد
أكّد رئيس الجمهورية قيس سعيد، لدى استقباله بعد ظهر اليوم السبت 10 أفريل 2021، بمقر إقامته بقصر القبة بالقاهرة، رئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمان العسومي، دور البرلمان في تحصين المجتمعات العربية من كل مظاهر التطرف والتخلف والتفاعل مع الأوضاع الإقليمية المتسارعة وفق رؤى استشرافية جديدة.

كما أكّد رئيس الدولة دور المنظمة، في تعزيز العمل العربى المشترك وتنويعه، وذلك بعد اطلاعه على سير عملها وفق بلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 9

كشفت مصادر إعلامية إيطالية اليوم الجمعة عن إقتراب إنضمام الدولي التونسي وجدي كشريدة إلى فريق سالارنيتانا الإيطالي في صفقة إنتقال حر

منذ دقائق 5

أعلنت قائمة أمل وعمل عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك منذ قليل، أنه تم ايقاف نائب الشعب ياسين العياري، من طرف مجموعة كبيرة من الأعوان عرّفوا أنفسهم بأنهم "أمن رئاسي".

منذ دقيقة 31

دعت ست جمعيات نسوية تونسية، اليوم الجمعة، إلى التسريع في محاسبة من ثبت تورطهم وكل من تحوم حولهم شبهات فساد والتعامل بكل جدية مع ملفات الاغتيالات السياسية التي شهدتها تونس بعد الثورة.

{}