الأكثر مشاهدة

20 17:23 2024 أكتوبر

دون محرز المالكي حكم مباراة كلاسيكيو الجولة الخامسة أمس من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم رمي المقذوفات والشماريخ من طرف احباء الافريقي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

سعيّد يصل مصر وغدا قمة مصرية_تونسية بقصر الاتحادية بالقاهرة

:تحديث 09 16:42 2021 أفريل
مصر
وصل رئيس الجمهورية، قيس سعيّد، بعد ظهر اليوم الجمعة 9 أفريل 2021، إلى مصر وقد استقبله بمطار القاهرة، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

واوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأنه سيتم عقد لقاء قمة مصرية تونسية غداً السبت بقصر الاتحادية من المقرر ان تتناول التباحث حول عدد من القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المتبادل، وكذلك سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك فى كافة المجالات، خاصة علي المستوى الامني والاقتصادي والاستثماري.

يشار إلى أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد، يؤدي زيارة رسمية إلى جمهورية مصر العربية بدعوة من الرئيس المصري عبد الفتّاح السيسي وذلك بداية من اليوم الجمعة 9 أفريل 2021 إلى 11 أفريل 2021.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أعلن والي زغوان ورئيس اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة كريم البرنجي تعليق الدروس بكافة المؤسسات التربوية والتكوينية العمومية والخاصة بمعتمديات الناظور والفحص وصواف اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024.

منذ دقيقة 45

شهدت ولاية صفاقس بمختلف معتمدياتها نزول كميات هامة من الغيث النافع خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة كانت كالاتي:

منذ دقيقة 50

تدور يوم السبت قمة مواجهات الجولة السادسة بين الاولمبي الباجي متصدر البطولة والنادي الإفريقي صاحب المركز الثاني