الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
وطنية

سفيان السليطي: الاحتفاظ ب 7 مشتبه بهم في عملية أكودة الارهابية من بينهم زوجة أحد الارهابيين

:تحديث 07 13:12 2020 سبتمبر
سفيان السليطي
أفاد الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الارهاب سفيان السليطي في مداخلة له اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، أن النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بـ7 أشخاص يشتبه في علاقتهم بالعناصر الإرهابية الثلاثة الذين تم القضاء عليهم أمس بمدينة أكودة من ولاية سوسة.

وأشار السليطي الى أن بين المشتبه بهم الذين تم الاحتفاظ بهم شقيقا وزوجة أحد الإرهابيين منفذي العملية وثلاثة عناصر استقطاب.

وبين بأن العناصر الارهابية الذين نفذوا العملية الارهابية لا تتعلق بهم أي سوابق عدلية لا في مجال الارهاب ولا في قضايا حق عام.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت أمس في بلاغ لها تعرّض عوني حرس وطني صباح الأحد 6 سبتمبر 2020 إلى عملية دهس من طرف 3 إرهابيين بواسطة سيارة على مستوى مفترق أكودة القنطاوي بسوسة والتي أسفرت العملية عن استشهاد الوكيل سامي مرابط  واصابة الوكيل رامي الإمام  الذي لا يزال يتلقى العلاج في المستشفى.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

تمكنت وحدات إقليم الحرس الوطني بصفاقس وإقليم بحري الوسط من إحباط عمليتي اجتياز للحدود البحرية خلسة و نجدة وإنقاذ 52 مجتازا وفق ما افاد به بلاغ صادر عن الإدارة العامة للحرس الوطني

منذ ساعة

لقي 50 شخصا على الأقل مصرعهم جراء فيضانات ضربت مقاطعة غور غربي أفغانستان

منذ ساعة

أعرب مديرو عدد من البنوك التونسية عن استعدادهم المساهمة في تمويل المبادرات التعليمية في تونس، حسب ما اكدته وزارة التربية في بلاغ لها نشرته اليوم السبت.