الأكثر مشاهدة

19 19:44 2024 جوان

توقفت مباراة الإتحاد الرياضي المنستيري والملعب التونسي في مناسبتين بسبب إحترازين قدمهما كلا الفريقين

على المباشر

وطنية

سمير الوافي يعلّق على الحكم ضده بسنة سجنا و4 أشهر

:تحديث 22 11:14 2019 فيفري
سمير الوافي يعلّق على الحكم ضده بسنة سجنا و4 أشهر
قال الاعلامي سمير الوافي انه بالتزامن مع عودته التلفزية

قال الإعلامي سمير الوافي في تدوينة له صباح اليوم الجمعة على صفحته بموقع الفايسبوك معلقا على اصدار حكم ضده بالسجن سنة و4 أشهر انه قضى مدة العقوبة في سجن الإيقاف بالمرناقية واصفا الحكم بالقاسي و الصادم و منتهي المفعول.

وأضاف الوافي ' سنواصل الدفاع عن برائتنا بالقانون في الجلسة القادمة في الإستئناف...فهو حكم إبتدائي غير بات قابل للالغاء اذا ثبتت براءتي باذن الله...وكل أركانها متوفرة في قضية منتهية أصلا' .

وتابع قائلا: 'مع الاعلان عن بداية برنامجي الجديد...وبالتزامن مع عودتي التلفزية...وبعد أن قضيت عاما وأربعة أشهر في سجن الايقاف...وبعد سقوط 90 % من التهم وتبرئتي منها...ورغم الصلح القانوني المبرم مع الشاكية وإسقاط الشكوى نهائيا وإستظهارها بشيك ضمان تسلمته مني قبل الشكوى بشهور'...

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 55

قال المحلل المالي بسام النيفر ان تخلف تونس عن سداد ديونها الخارجية فكرة لم تعد مطروحة حيث أضحت التقارير الدولية تتحدث عن قدرة الاقتصاد التونسي على إيجاد موارد بالعملة الصعبة لتحقيق النمو

منذ ساعة

قال المختص في المخاطر المالية مراد الحطاب انه يمكن القول بأن تونس قطعت مع العجز المزدوج سواء في ميزانية الدولة التي حققت فائضا يبلغ 1.3 مليار دينار أو في القطاع الخارجي مع التحكم في عجز الميزان التجاري ( 1.7 مليار دينار ) و التعويل بالكامل على مواردها المالية .

منذ ساعتين

حقق المنتخب البلجيكي أول إنتصار في يورو ألمانيا 2024 من بوابة الجولة الثانية