الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

سمير الوافي يعلّق على الحكم ضده بسنة سجنا و4 أشهر

:تحديث 22 11:14 2019 فيفري
سمير الوافي يعلّق على الحكم ضده بسنة سجنا و4 أشهر
قال الاعلامي سمير الوافي انه بالتزامن مع عودته التلفزية

قال الإعلامي سمير الوافي في تدوينة له صباح اليوم الجمعة على صفحته بموقع الفايسبوك معلقا على اصدار حكم ضده بالسجن سنة و4 أشهر انه قضى مدة العقوبة في سجن الإيقاف بالمرناقية واصفا الحكم بالقاسي و الصادم و منتهي المفعول.

وأضاف الوافي ' سنواصل الدفاع عن برائتنا بالقانون في الجلسة القادمة في الإستئناف...فهو حكم إبتدائي غير بات قابل للالغاء اذا ثبتت براءتي باذن الله...وكل أركانها متوفرة في قضية منتهية أصلا' .

وتابع قائلا: 'مع الاعلان عن بداية برنامجي الجديد...وبالتزامن مع عودتي التلفزية...وبعد أن قضيت عاما وأربعة أشهر في سجن الايقاف...وبعد سقوط 90 % من التهم وتبرئتي منها...ورغم الصلح القانوني المبرم مع الشاكية وإسقاط الشكوى نهائيا وإستظهارها بشيك ضمان تسلمته مني قبل الشكوى بشهور'...

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 51 دقيقة

توفيت عشية أمس الثلاثاء إمرأة من معتمدية المتلوي جراء اصابتها بفيروس كورونا لتكون بذلك أول وفاة بسبب التقاط فيروس كورونا بالجهة وفق ما أعلن عنه المدير الجهوي للصحة بقفصة سالم ناصري

منذ ساعة

يعقد مجلس نواب الشعب جلسة عامة اليوم الإربعاء 03 جوان 2020 بداية من الساعة العاشرة صباحا

منذ ساعة

قتلت الشرطة الأمريكية شخصا أطلق النار على المواطنين في بروكلين بنيويورك

{}