الأكثر مشاهدة

26 16:08 2020 نوفمبر

توفي اليوم، الخميس 26 نوفمبر 2020، 4 اشخاص من عائلة واحدة متكونة من زوجين وطفلتيهما، اختناقا بالغاز، في منزل بحي القنال طريق الشويقي التابعة لمعتمدية طبربة من ولاية منوبة

على المباشر

وطنية

سمير الوافي يعلّق على الحكم ضده بسنة سجنا و4 أشهر

:تحديث 22 11:14 2019 فيفري
سمير الوافي يعلّق على الحكم ضده بسنة سجنا و4 أشهر
قال الاعلامي سمير الوافي انه بالتزامن مع عودته التلفزية

قال الإعلامي سمير الوافي في تدوينة له صباح اليوم الجمعة على صفحته بموقع الفايسبوك معلقا على اصدار حكم ضده بالسجن سنة و4 أشهر انه قضى مدة العقوبة في سجن الإيقاف بالمرناقية واصفا الحكم بالقاسي و الصادم و منتهي المفعول.

وأضاف الوافي ' سنواصل الدفاع عن برائتنا بالقانون في الجلسة القادمة في الإستئناف...فهو حكم إبتدائي غير بات قابل للالغاء اذا ثبتت براءتي باذن الله...وكل أركانها متوفرة في قضية منتهية أصلا' .

وتابع قائلا: 'مع الاعلان عن بداية برنامجي الجديد...وبالتزامن مع عودتي التلفزية...وبعد أن قضيت عاما وأربعة أشهر في سجن الايقاف...وبعد سقوط 90 % من التهم وتبرئتي منها...ورغم الصلح القانوني المبرم مع الشاكية وإسقاط الشكوى نهائيا وإستظهارها بشيك ضمان تسلمته مني قبل الشكوى بشهور'...

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 54

سجلت تونس بتاريخ يوم أمس السبت 66 حالة وفاة و 1271 اصابة جديدة بفيروس كورونا و 398 حالة شفاء اضافية من الفيروس ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الأحد.

منذ ساعة

أسفر حادث مرور جدّ عشية اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020 على مستوى شارع النخيل سوسة عن وفاة طفل عمره 3 سنوات على عين المكان.

منذ ساعة

، خلصت دراسات مخبرية إلى أن معاجين الأسنان تحتوي على مواد تعمل على تحييد فيروس كورونا داخل الفم نسبة 99 بالمئة، الأمر الذي يقلص من احتمال أن ينقل المصاب بالمرض العدوى إلى الآخرين.

{}