الأكثر مشاهدة

17 21:10 2020 سبتمبر

أعلنت شركة المترو الخفيف بصفاقس مساء اليوم الخميس عن اصدار إعلان طلب العروض الخاص بتمديد الخط الأول إلى مستوى المرافق الصناعية والتربوية بالشيحية

على المباشر

ROND POINT
هو برنامج مسائي جامع يستهدف بالأساس فئة الشباب ويقدم اهم الاخبار اليوميّة والاسبوعية في جميع المجالات بطريقة مبسطة وخفيفة ويواكب أهم التظاهرات الثقافيّة وعمل المجتمع المدني في صفاقس بالأساس وعلى النطاق الوطني.
تنشيط محمد القرقني
وطنية

سمير الوافي يعلّق على الحكم ضده بسنة سجنا و4 أشهر

:تحديث 22 11:14 2019 فيفري
سمير الوافي يعلّق على الحكم ضده بسنة سجنا و4 أشهر
قال الاعلامي سمير الوافي انه بالتزامن مع عودته التلفزية

قال الإعلامي سمير الوافي في تدوينة له صباح اليوم الجمعة على صفحته بموقع الفايسبوك معلقا على اصدار حكم ضده بالسجن سنة و4 أشهر انه قضى مدة العقوبة في سجن الإيقاف بالمرناقية واصفا الحكم بالقاسي و الصادم و منتهي المفعول.

وأضاف الوافي ' سنواصل الدفاع عن برائتنا بالقانون في الجلسة القادمة في الإستئناف...فهو حكم إبتدائي غير بات قابل للالغاء اذا ثبتت براءتي باذن الله...وكل أركانها متوفرة في قضية منتهية أصلا' .

وتابع قائلا: 'مع الاعلان عن بداية برنامجي الجديد...وبالتزامن مع عودتي التلفزية...وبعد أن قضيت عاما وأربعة أشهر في سجن الايقاف...وبعد سقوط 90 % من التهم وتبرئتي منها...ورغم الصلح القانوني المبرم مع الشاكية وإسقاط الشكوى نهائيا وإستظهارها بشيك ضمان تسلمته مني قبل الشكوى بشهور'...

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 18 دقيقة

أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ لها اليوم السبت أن الدكتورة نصاف بن علية ستعطي ضربة بداية مباراة السوبر التونسي غدا بين النادي الصفاقسي والترجي الرياضي

منذ 23 دقيقة

وجه القيادي في حركة النهضة لطفي زيتون نداء الى كل من رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة دعاهما من خلاله إلى منح عفو يخول لأبناء وأصهار الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي العودة إلى تونس، مشيرا إلى أنه حان الوقت لإغلاق هذا الملف.

منذ 52 دقيقة

أكد رئيس الحكومة هشام المشيشي اليوم على هامش زيارة غير معلنة للمستشفى الميداني بالمنزه المخصص لعلاج مصابي كورونا، أن الحكومة بكل مؤسساتها ستسخّر كل ما يلزم لتدعيم المستشفى، مشيرا إلى أنه سيتم دعم هذه الوحدة الصحة بالموارد البشرية واللوجستية الضرورية.

{}