الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

وطنية

سمير الوافي يعلّق على الحكم ضده بسنة سجنا و4 أشهر

:تحديث 22 11:14 2019 فيفري
سمير الوافي يعلّق على الحكم ضده بسنة سجنا و4 أشهر
قال الاعلامي سمير الوافي انه بالتزامن مع عودته التلفزية

قال الإعلامي سمير الوافي في تدوينة له صباح اليوم الجمعة على صفحته بموقع الفايسبوك معلقا على اصدار حكم ضده بالسجن سنة و4 أشهر انه قضى مدة العقوبة في سجن الإيقاف بالمرناقية واصفا الحكم بالقاسي و الصادم و منتهي المفعول.

وأضاف الوافي ' سنواصل الدفاع عن برائتنا بالقانون في الجلسة القادمة في الإستئناف...فهو حكم إبتدائي غير بات قابل للالغاء اذا ثبتت براءتي باذن الله...وكل أركانها متوفرة في قضية منتهية أصلا' .

وتابع قائلا: 'مع الاعلان عن بداية برنامجي الجديد...وبالتزامن مع عودتي التلفزية...وبعد أن قضيت عاما وأربعة أشهر في سجن الايقاف...وبعد سقوط 90 % من التهم وتبرئتي منها...ورغم الصلح القانوني المبرم مع الشاكية وإسقاط الشكوى نهائيا وإستظهارها بشيك ضمان تسلمته مني قبل الشكوى بشهور'...

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 34

تدور اليوم الاحد مباريات الجولة الاولى من منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية ال 36 للأندية أبطال الدوري للرجال المقامة حاليا في الحمامات

منذ دقيقة 49

اعتبر الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي أن تونس تعيش صراعا مازال متواصلا الى الآن بين أنصار التحول الديمقراطي المتحالف مع الفساد و المرتهن للخارج و بين المشروع الوطني الديمقراطي السيادي.

منذ ساعة

وجه الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي اليوم الأحد نداء لرئيس الجمهورية و رئيسة الحكومة لزيارة صفاقس في أقرب وقت ممكن و عقد مجلس وزاري خاص بها .

{}