الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

وطنية

سنية بالشيخ: هذا ما أثبتته الأبحاث الأولية حول أسباب وفاة الرضّع

:تحديث 11 10:23 2019 مارس
سنية بالشيخ: هذا ما أثبتته الأبحاث الأولية حول أسباب وفاة الرضّع
قالت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ

قالت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ في ندوة صحفية عقدتها اليوم الاثنين للتطرق الى آخر مستجدات التحقيقات حول أسباب فاجعة وفاة 11 رضيعا بقسم الولدان بمستشفى الرابطة، ان الأبحاث الأولية أثبتت تعرض الرضع الى تعفن جرثومي.

وأضافت بالشيخ أن جميع المستشفيات في العالم معرضة لتعفن جرثومي مشيرة الى أن التعفن الذي أصاب الرضع كان بسبب خليط غذائي قدم لهم مؤكدة أن ذلك لا يبرر تحميل المسؤوليات في الحادثة بعد انتهاء التحقيقات.

وأوضحت الوزيرة أن ميزانية وزارة الصحة تأتي في المرتبة الرابعة من حيث ميزانية الوزارات لسنة 2019 مشيرة الى أنها تتجاوز الألفي مليار بنسبة زيادة تتجاوز 5.6 بالمائة مقارنة بالسنة الفارطة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

أكد القيادي في حركة الشعب والنائب المجمد هيكل المكي إن الحركة ستكون طرفا أصيلا في الحوار الوطني الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية قيس سعيد وفق قوله في تصريح للديوان أف أم على هامش اجتماع شعبي لحركة الشعب عقد اليوم الأحد بصفاقس

منذ دقائق 10

قال القيادي بحركة الشعب والنائب المجمد هيكل المكي على هامش اجتماع شعبي لحركة الشعب عقد اليوم بصفاقس إن حركة الشعب بصدد اعداد تصور يشمل عدة محاور بالتشاور مع أساتذة القانون وقواعد الحركة وفق قوله للديوان أف أم

منذ ساعة

تقام اليوم الاحد الدفعة الثالثة والاخيرة لمقابلات الادوار التمهيدية من دوري ابطال افريقيا لكرة القدم. وسيتم اليوم التعرف نهائيا على الفرق التي ستنضم الى دوري المجموعات، اضافة الى الفرق المغادرة لدوري الابطال والتي ستلتحق مباشرة بالادوار التمهيدية الاخيرة لكاس الكنفيدرالية الافريقية، وفيما يلي الأنديو التي ضمنت العبور الى دوري المجموعات وبرنامج مقابلات اليوم.

{}