الأكثر مشاهدة

02 13:06 2021 أوت

أعلن النائب في البرلمان فيصل التبيني اليوم الاثنين عن ايقافه بتهمة القذف على وسائل التواصل الاجتماعي ، وفق ما أورده في تدوينة له على حسابه الرسمي بموقع الفايسبوك.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

سنية بالشيخ: هذا ما أثبتته الأبحاث الأولية حول أسباب وفاة الرضّع

:تحديث 11 10:23 2019 مارس
سنية بالشيخ: هذا ما أثبتته الأبحاث الأولية حول أسباب وفاة الرضّع
قالت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ

قالت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ في ندوة صحفية عقدتها اليوم الاثنين للتطرق الى آخر مستجدات التحقيقات حول أسباب فاجعة وفاة 11 رضيعا بقسم الولدان بمستشفى الرابطة، ان الأبحاث الأولية أثبتت تعرض الرضع الى تعفن جرثومي.

وأضافت بالشيخ أن جميع المستشفيات في العالم معرضة لتعفن جرثومي مشيرة الى أن التعفن الذي أصاب الرضع كان بسبب خليط غذائي قدم لهم مؤكدة أن ذلك لا يبرر تحميل المسؤوليات في الحادثة بعد انتهاء التحقيقات.

وأوضحت الوزيرة أن ميزانية وزارة الصحة تأتي في المرتبة الرابعة من حيث ميزانية الوزارات لسنة 2019 مشيرة الى أنها تتجاوز الألفي مليار بنسبة زيادة تتجاوز 5.6 بالمائة مقارنة بالسنة الفارطة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 40

قال مدير الطب المدرسي و الجامعي بوزارة الصحة لطفي بن حمود في مداخلة له اليوم الأربعاء على موجات ديوان أف أم، إنه يتم حاليا الاعداد لخطة العمل التي سيتم اعتمادها في عملية تلقيح التلاميذ والطلبة قبل العودة المدرسية والجامعية وذلك بالتنسيق بين كل من وزارة التربية ووزارة الصحة وزارة المرأة ووزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة التكوين المهني ووزارة التعليم العالي.

منذ دقيقة 48

تتواصل المشاركة التونسية في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 وتتواصل معها رحلة البحث عن الميدالية الثالثة

منذ دقيقة 54

تنطلق اليوم الأربعاء 4 أوت 2021، حملة التلقيح بالوسط المهني لتشمل في مرحلة أولى العمال البالغين 40 سنة فما فوق ، وستشمل حملة التلقيح بالوسط المهني في مرحلة لاحقة بقية الشرائح العمرية بهدف الحفاظ على صحة وسلامة جميع العمال في مختلف القطاعات وفق بلاغ مشترك لوزارتي الصحة والشؤون الاجتماعية.

{}