الأكثر مشاهدة

22 11:02 2020 فيفري

أفادت الشركة التونسية للكهرباء والغاز في بلاغ لها اليوم السبت 22 فيفري 2020 بأن التيار الكهربائي

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

سنية بالشيخ: هذا ما أثبتته الأبحاث الأولية حول أسباب وفاة الرضّع

:تحديث 11 10:23 2019 مارس
سنية بالشيخ: هذا ما أثبتته الأبحاث الأولية حول أسباب وفاة الرضّع
قالت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ

قالت وزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ في ندوة صحفية عقدتها اليوم الاثنين للتطرق الى آخر مستجدات التحقيقات حول أسباب فاجعة وفاة 11 رضيعا بقسم الولدان بمستشفى الرابطة، ان الأبحاث الأولية أثبتت تعرض الرضع الى تعفن جرثومي.

وأضافت بالشيخ أن جميع المستشفيات في العالم معرضة لتعفن جرثومي مشيرة الى أن التعفن الذي أصاب الرضع كان بسبب خليط غذائي قدم لهم مؤكدة أن ذلك لا يبرر تحميل المسؤوليات في الحادثة بعد انتهاء التحقيقات.

وأوضحت الوزيرة أن ميزانية وزارة الصحة تأتي في المرتبة الرابعة من حيث ميزانية الوزارات لسنة 2019 مشيرة الى أنها تتجاوز الألفي مليار بنسبة زيادة تتجاوز 5.6 بالمائة مقارنة بالسنة الفارطة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 38 دقيقة

نفى رئيس الشبيبة القيروانية محمد المامني خلال مداخلته ببرنامج التاسعة سبور اليوم الاثنين ان تكون الهيئة المديرة قد قدمت اثارة ضد مشاركة حمزة المثلوثي .

منذ ساعتين

أعلن وزير الصحة الفرنسي، أوليفييه فيران، مساء اليوم الاثنين، عن شفاء آخر مريض مصاب بفيروس "كورونا" في فرنسا، وخروجه من المستشفى

منذ ساعتين

شدد مدير عام منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس اليوم الاثنين، أن على العالم أن يبذل المزيد من الجهود لاحتواء تفشي فيروس كورونا المستجد وأن عليه الاستعداد لـ"وباء عالمي محتمل

{}