الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

A La Page
الفن والثقافة هوما الي عليهم اخبارنا مهرجانات عروض فنية مسرحيات وكل جديد تكونوا فيه In مع مديحة التريكي في a la page
تنشيط مديحة التريكي
وطنية

سيدة الونيسي :خصصنا اعتمادات هامة لتكون 2019 سنة المبادرة الخاصة

:تحديث 12 11:27 2019 فيفري
المبادرة الخاصة
قالت اليوم الثلاثاء 12 فيفري وزيرة التكوين المهني والتشغيل سيدة الونيسي

قالت اليوم الثلاثاء 12 فيفري وزيرة التكوين المهني والتشغيل سيدة الونيسي إن سنة 2019 ستكون سنة المبادرة الخاصة

و أكدت الوزير على هامش افتتاح الدورة السادسة لصالون ريادة الأعمال ان سنة 2019 تخصيص الحكومة لاعتمادات مالية هامة لتمويل المشاريع الصغرى لفائدة الباعثين الشبان

ويعتبر هذا الصالون أكبر حدث في مجال ريادة الأعمال موجه لفائدة الباعثين الشبان حيث سيمكن من استقطاب أكثر من 1500 زائر من مختلف ولايات الجمهورية.
وسيشهد الصالون مشاركة أكثر من 80 عارض في منظومة بعث المشاريع في تونس من القطاع العام والخاص والمجتمع المدني واكثر من 200 صاحب فكرة مشروع ويتضمن الصالون محاضرات وورشات ولقاءات ثنائية بين الباعثين الشبان المهتمين بالاستثمار في الشركات الرائدة.

مريم قديرة

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 34

قال سفير تونس السابق لدى واشنطن نجيب حشانة ان استدعاء رئيس الجمهورية قيس سعيد سفير الولايات المتحدة لدى تونس و تبليغه استياء الدولة التونسية من ادراج الأوضاع في تونس على جدول أعمال الكونغرس ، ردّ مناسب و لكنه جاء متأخرا ، وفق تعبيره.

منذ دقيقة 59

أوضحت وزارة الشؤون الدينية في بلاغ لها مساء اليوم الجمعة اأن بعض العناصر المحسوبة على تيار معين، واثر الإنتهاء من آداء صلاة الجمعة بجامع الفتح بتونس العاصمة، قاموا برفع اعلامهم خارج الجامع في شكل تحريض المصلين على الاحتجاج.

منذ ساعة

أفادت وزارة الصحة، أنه تم التصريح بشكل أولي بخمس حالات وفاة ناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا، بتاريخ يوم أمس الخميس، مضيفة أنه تم تسجيل 131 اصابة جديدة بالفيروس، لتبلغ نسبة التحاليل الإيجابية 2 فاصل 63 في المائة.

{}