الأكثر مشاهدة

27 06:16 2021 فيفري

أبرز أخبار صفاقس ليوم أمس الجمعة 26 فيفري 2021

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
وطنية

سيدة الونيسي :خصصنا اعتمادات هامة لتكون 2019 سنة المبادرة الخاصة

:تحديث 12 11:27 2019 فيفري
المبادرة الخاصة
قالت اليوم الثلاثاء 12 فيفري وزيرة التكوين المهني والتشغيل سيدة الونيسي

قالت اليوم الثلاثاء 12 فيفري وزيرة التكوين المهني والتشغيل سيدة الونيسي إن سنة 2019 ستكون سنة المبادرة الخاصة

و أكدت الوزير على هامش افتتاح الدورة السادسة لصالون ريادة الأعمال ان سنة 2019 تخصيص الحكومة لاعتمادات مالية هامة لتمويل المشاريع الصغرى لفائدة الباعثين الشبان

ويعتبر هذا الصالون أكبر حدث في مجال ريادة الأعمال موجه لفائدة الباعثين الشبان حيث سيمكن من استقطاب أكثر من 1500 زائر من مختلف ولايات الجمهورية.
وسيشهد الصالون مشاركة أكثر من 80 عارض في منظومة بعث المشاريع في تونس من القطاع العام والخاص والمجتمع المدني واكثر من 200 صاحب فكرة مشروع ويتضمن الصالون محاضرات وورشات ولقاءات ثنائية بين الباعثين الشبان المهتمين بالاستثمار في الشركات الرائدة.

مريم قديرة

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

قرر إتحاد الأطباء العامين للصحة العمومية، مقاطعة حملة التطعيم ضدّ فيروس كوفيد 19، إحتجاجا على عدم إستجابة سلطة الإشراف إلى جملة من المطالب وعلى رأسها تنقيح الأمر الحكومي عدد 341 لسنة 2019 المتعلق بضبط شروط تحصيل شهادات الدراسات الطبية، والمرور الآلي وغير المشروط إلى طبيب مختص في الطب العائلي.

منذ دقيقة 43

تم دعم المستشفيات الجامعية والجهوية بولاية صفاقس بطب الاختصاص من المجندين في إطار الخدمة المدنية، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بصفاقس جوهر المكني للديوان أف ام.

منذ دقيقة 48

اقترح رئيس لجنة الحجر الصحي بوزارة الصحة، محمد الرابحي رفع الحجر الصحي الإجباري عن الوافدين من الخارج مع مواصلة غلق الحدود التونسية فقط مع الدول التي تسجل انتشارا للسلالات المتحورة من فيروس كورونا.

{}