الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

سيف الدين العامري: لجنة أخلاقيات المهنة الصحفية استشارية بالأساس ولا تملك بعد ردعي

16 14:20 2020 أفريل
سيف الدين العامري
قال مقرر لجنة أخلاقيات المهنة بالنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين سيف الدين العامري في مداخلة له اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن اللجنة لا تستطيع أن تجاري أو تدير كافة التشكيات التي تردها فيما يتعلق بالاخلالات التي ترتكبها بعض وسائل الاعلام أو بعض الاعلاميين والصحفيين.

وشدد العامري على أن اللجنة استشارية بالأساس ولها سلطة معنوية فقط وليس لديها أي صلاحيات ردعية على مرتكبي هذه الاخلالات .

وأضاف العامري بأن اللجنة تتلقى يوميا العديد من التشكيات في علاقة بالخرق لأخلاقيات المهنة الصحفية، مبينا بأن اللجنة تلقت مؤخرا شكاية من رجل أعمال اتهم فيها احدى الصحف بتشويه سمعته والتشهير به في احدى مقالاتها .

 

وكانت لجنة اخلاقيات المهنة الصحفية بنقابة الصحفيين التونسيين، أعلنت في وقت سابق تلقيها شكاوى من مواطنين ومنظمات حول انتهاكات خطيرة قام بها “صحفيون” وتتمثل في انتهاكات صارخة لحقوق الانسان، إضافة إلى التحيل والتزييف والتضليل.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 32

تم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة العثور بالطريق الوطنية رقم 5 وتحديدا بعمادة بهرة من معتمدية نبر العثور على جثة آدمية ملقاة على الطريق وفق ما افاد به مصدر أمني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 37

أعلن النجم الساحلي في بلاغ رسمي نشره اليوم الجمعة 3 ماي 2024 عبر صفحته على الفايسبوك، أنه قرر إنهاء مدرب فريق أكابر فرع كرة اليد أنور عياد

منذ دقائق 8

حجز أعوان الإدارة الجهوية للتجارة بأريانة 67 ألف بيضة من أجل مسك منتوجات لا تتوفر فيها شروط ممارسة التجارة