الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

علمت ديوان اف ام اليوم الخميس ان المدافع الدولي التونسي للنادي الصفاقسي علاء غرام إتفق مع نادي شاختار دونيتسك الاوكراني للإنتقال إلى صفوفه في المركاتو الصيفي

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

شبهات فساد في الانتدابات بالخطوط التونسية ... ارتفاع عدد الموقوفين وبطاقات إيداع بالسجن

:تحديث 05 17:53 2024 أفريل
شبهات فساد في الانتدابات بالخطوط التونسية ... ارتفاع عدد الموقوفين وبطاقات إيداع بالسجن
ارتفع عدد الموقوفين في قضية شبهات الفساد ببعض الانتدابات والترقيات الوظيفية صلب الخطوط التونسية الى 4 بعد إيقاف موظف ثالث بالشركة و مديرة معهد خاص بالقصرين أمس الخميس ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة الابتدائية بتونس محمد زيتونة لديوان أف أم .

وأوضح زيتونة أن أحد الموقوفين اعترف خلال الأبحاث أنه تحصل على شهادة مدرسية بمقابل مادي من معهد خاص بالقصرين ليتم إيقاف مديرته .

وأفاد أن القطب القضائي الاقتصادي و المالي تخلى عن الملف لفائدة النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بتونس التي تولت اصدار 4 بطاقات إيداع بالسجن من أجل مسك و استعمال مدلس و ذلك بعد سماع المعنيين الأربعة .

وكانت النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي  أذنت يوم الاربعاء المنقضي بالاحتفاظ بموظفين اثنين تابعين لشركة الخطوط الجوية التونسية ويعملان حاليا بمطار المنستير قاما بالادلاء بشهائد مدلسة

 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

قرّر رئيس الجمهورية قيس سعيّد، بمناسبة عيد الاضحى المبارك، تمتيع 431 محكوما عليهم بالعفو الخاصّ.

منذ ساعات 5

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، ظهر يوم الخميس 13 جوان 2024 بقصر قرطاج، نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج حيث أكد على ضرورة تكثيف العمل الدبلوماسي مع عديد الدول والتجمعات الإقليمية مع الوضع في الاعتبار، في المرتبة الأولى، المصالح العليا لتونس والتمسك بالسيادة الوطنية.

منذ ساعات 5

كلّف رئيس الجمهورية قيس سعيد رئيس الحكومة أحمد الحشاني، ، بتمثيل تونس في اجتماعات قمة مجموعة الدول الصناعية السبع التي ستنعقد بإيطاليا يوم الجمعة 14 جوان 2024.