الأكثر مشاهدة

30 10:22 2020 مارس

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في مداخلة هاتفية له اليوم الاثنين في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان أف أم ان عدد المصابين بفيروس كورونا في صفاقس ارتفع الى 14 .

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

شركة الخطوط التونسية تنفي تعاقدها مع شركة مناولة على ملك أقارب مسؤول أوّل في الحكومة

24 19:47 2020 فيفري
شركة الخطوط التونسية تنفي تعاقدها مع شركة مناولة على ملك أقارب مسؤول أوّل في الحكومة
نفت النّاقلة الوطنيّة في بلاغ لها اليوم الاثنين ما تمّ تداوله مؤخّرا، على مواقع التّواصل الإجتماعي وصفحات الأخبار الإلكترونيّة من أخبار مفادها تعاقد الخطوط التونسيّة مع شركة مناولة في مجال حمل الحقائب وتأمينها ضد السّرقة، مع تسويق أنّ هذه الشّركة هي على ملك أقارب مسؤول أوّل في الحكومة

وبينت الناقلة الوطنية أن " الاتصالية للخدمات" المتعاقد معها في إطار الشّفافية هي شركة ذات مساهمات عموميّة معروفة ومرخّص لها في التّعامل مع العديد من المنشآت والمؤسّسات العموميّة.
وأوضحت أنّ هذه الشّركة التي يمكن الاطلاع على سجلّها التّجاري وكلّ المعطيات المتعلّقة بها، تقوم بأداء عملها في كنف القانون وتساهم في توفير مواطن شغل قارّة والحماية الاجتماعية اللاّزمة لأعوانها.
ودعت  النّاقلة الوطنيّة ما وصفته  بالأطراف اللاّمسؤولة إلى الكفّ عن بثّ الأخبار الزّائفة محتفظة بحقّ تتبّع كل من يثبت تورّطه في بثهّا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 دقائق

اكد اليوم الاربعاء المدير الجهوي للصحة بالمنستير المنصف الهواني فى تصريح للديوان اف ام أنه تم إخضاع 24 شخصا للتحاليل الطبية بعد الاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا مشيرا إلى ان نتائج التحاليل الطبية جميعها سلبية.

منذ 22 دقيقة

تمكن أعوان مركز الحرس البحري باللواتة شمال ولاية صفاقس من إنقاذ 42 مهاجراً غير شرعي من دول افريقيا جنوب الصحراء وفق ما أفاد به مصدر امني للديوان اف ام.

منذ 6 دقائق

أعلن الناطق الرسمي لمهرجان قابس 'سينما فن' الواثق بالله شاكير في تصريح لبرنامج 'اليوم خير' على ديوان اف أم اليوم الأربعاء 01 افريل 2020 انه سيتم تحويل الدورة الثانية للمهرجان إلى تظاهرة رقمية تنتظم في موعدها من 3 إلى 11 أفريل القادم، تحت شعار "شوف أونلاين" وبذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلاد جراء فيروس كورونا وجراء الحجر الصحي الشامل

{}