الأكثر مشاهدة

17 21:32 2022 جانفي

قال الإعلامي زهير الجيس، بعد نشره لمحادثات بينه وبين نقيب بالحرس الوطني، الذي عثر على جثته مشنوقا، "أنا في خطر ولن انتحر.." مطالبا النيابة العمومية بحمايتيه إلى غاية انتهاء التحقيق في الملف

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط
وطنية

صاحب شركة 'انستالينجو' : لست مستعدا للتخلي عن مصالحي و العودة الى تونس لقضاء 'ربطية' ( فيديو)

14 17:06 2021 أكتوبر
صاحب شركة 'انستالينجو' : لست مستعدا للتخلي عن مصالحي و العودة الى تونس لقضاء 'ربطية' ( فيديو)
عبّر هيثم الكحيلي صاحب شركة ' انستالينجو' التي وجهت لعدد من مسؤوليها و موظفيها تهم من بينها ارتكاب أمر موحش ضد رئيس الدولة عن استعداده لتسوية وضعيته مع القضاء و لكن في اطار المنطق معتبرا أنه ليس هناك أي شيء مستعجل الآن ، على حد تعبيره.

وقال الكحيلي انه لم يتم استدعاؤه أو اعلامه بالمثول أمام القضاء لافتا الى أنه علم بإدراجه بالتفتيش عن طريق وسائل الاعلام.

وشدد على أن  مصالحه في الخارج أكبر بكثير من تلك التي في تونس مضيفا أنه غير مستعد الآن للتخلي عنها و العودة الى تونس من اجل قضاء عقوبة سجنية الى أن توضح الأمور .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أفادت وزارة الصحة، في بلاغ لها، بأنه تم أمس الأربعاء، تطعيم 11 ألفا و753 شخصا باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، من بينهم 3908 أشخاص تلقوا التطعيم الأول من اللقاح و5124 آخرين تلقوا الجرعة الثالثة منه.

منذ دقيقة 20

انتقد الأمين العام للحزب الجمهوري في تدوينة نشرها على صفحته على الفايسبوك، قرار رئيس الجمهورية قيس سعيد، المتعلق بإصدار مرسوم ينص على وضع حد للمنح والامتيازات المخولة لأعضاء المجلس الأعلى للقضاء.

منذ دقيقة 41

أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون مس الأربعاء أنه سيتم ابتداء من 27 جانفي الجاري رفع أغلب القيود الصحية المفروضة في بريطانيا لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

{}