الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

صدور قرارات بقبول استقالات معتمدين وكاتب عام ولاية وإعفاء اثنين آخرين بالرائد الرسمي

19 08:45 2021 سبتمبر
صدور قرارات بقبول استقالات معتمدين وكاتب عام ولاية وإعفاء اثنين آخرين بالرائد الرسمي
صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية بتاريخ 17 سبتمبر 2021 قرارات عن وزير الداخلية المكلّف رضا غرسلاوي، بخصوص قبول استقالات معتمدين وكاتب عام ولاية وإعفاء اثنين أخرين، بعد 25 جويلية 2021

وورد بالرائد الرسمي، قبول استقالة طارق الغضباني من مهام كاتب عام لولاية سليانة ابتداء من 31 أوت 2021، فضلا عن قبول استقالة عبد الفتاح التاغوتي من مهام معتمد أوّل بولاية القيروان ابتداء من يوم 5 أوت الماضي، وأيضا استقالة أنيس بن عمر من مهام معتمد بمعتمدية الوسلاتية من ولاية القيروان ابتداء من نفس التاريخ.

كما أعلن وزير الداخلية عن قبوله، استقالة عصام الوسلاتي من مهام معتمد بمعتمدية القصرين الشمالية ولاية القصرين ابتداء من يوم 23 اوت المنقضي، وطارق الفرجاني من مهام معتمد بمعتمدية عين دراهم من ولاية جندوبة، وأيمن جماعي من مهام معتمد بمعتمدية بوعرادة ولاية سليانة ابتداء من نفس التاريخ.

كما صدر قرار بإنهاء تكليف صابرين الرمضاني بمهام معتمدة شربان من ولاية المهدية، وسليم حليم معتمد المهدية ابتداء من يوم 23 اوت المنقضي.

1

2

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 5

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 6

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .