الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

صندوقا التقاعد و الضمان الاجتماعي يشرعان في صرف جراية شهر جوان بداية من يوم غد

23 19:25 2021 جوان
صندوقا التقاعد و الضمان الاجتماعي يشرعان في صرف جراية شهر جوان بداية من يوم غد
ينطلق كل من الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، في صرف جرايات شهر جوان بداية من يوم غد الخميس 24 جوان الجاري، لفائدة منظوريهم المنتفعين بها، وفق ما جاء في بلاغين منفصلين صادرين عن الصندوقين اليوم الأربعاء.


وأشار الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية في بلاغه، إلى أن الجرايات سيتم صرفها لفائدة جميع المنتفعين بقطع النظر عن طريقة الخلاص سواء لحرفاء البريد التونسي الذين تصرف لهم جراياتهم عن طريق الحوالات البريدية أو أصحاب الحسابات البريدية أو لحرفاء المؤسسات البنكية.
وأكدالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، في بلاغه، أن هذا التقديم في صرف الجرايات التي كانت من المزمع صرفها يوم 25 كالمعتاد، يأتي تفاديا للاكتظاظ وتوقيّا من تفشي فيروس كورونا، خاصّة وأنّ هذا التاريخ يتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

يفتحُ اليوم السبت باب الترشحات لرئاسة و عضوية الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي ليتواصل إلى غاية يوم 05 أكتوبر 2021

منذ دقيقة 24

فاز خباز مولود في تونس أمس الجمعة في مسابقة "أفضل باقات في باريس" إثر منافسة محتدمة، ما سيخوله تقديم هذا النوع الفرنسي الشهير من الخبز على مائدة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في قصر الإليزيه لمدة عام.

منذ دقيقة 31

بلغ عدد الأشخاص الذين تلقوا التطعيم ضد كوفيد-19 بالعيادات الطبية والمخابر الخاصة في حدود ألفي شخص منذ نحو أسبوعين على انطلاق عمليات التلقيح المتواصلة وفق ما أفاد به رئيس النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص سمير شطورو مؤكدا أن هذا العدد مرشح للارتفاع بهامش غير كبير بعد القيام بالإحصاء الدوري لتقييم عدد المنتفعين بتلقي الجرعات.

{}