الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

صندوق التأمين على المرض: 14 جوان سيتم ايقاف العمل بالاجراءات الاستثنائية

:تحديث 29 13:47 2020 ماي
صندوق التأمين على المرض
أعلن الصندوق الوطني للتأمين على المرض أنه سيتم بداية من يوم 14 جوان 2020 إيقاف العمل بالإجراءات الاستثنائية التي تم اتخاذها خلال هذه الفترة، وتبعا لذلك دعا كافة المضمونين الاجتماعيين إلى:

- التقيد بالآجال القانونية لإيداع بطاقات استرجاع المصاريف ومطالب التكفل بالخدمات الخاضعة للموافقة المسبقة ومطالب المنح النقدية المتعلقة بمنح المرض والوضع.

- التقيد بإجراءات مطالب التكفل بالأدوية الخاضعة للموافقة المسبقة.

- التقيد بالمدة المنصوص عليها أسفل قرارات التكفل بالخدمات الصحية.

كما دعا الصندوق كافة منظوريه إلى مواصلة إيداع مطالب التكفل وبطاقات استرجاع المصاريف بالصناديق المعدة للغرض وذلك حفاظا على سلامتهم من أية عدوى محتملة بسبب تواجدهم بأعداد كبيرة في نفس الوقت بفضاءات الاستقبال.

وذكر الصندوق أن الإجراء المتعلق بالتمديد في صلوحية بطاقات العلاج تنتهي فاعليته بتاريخ 31 ماي 2020 و يرجى من المضمونين الاجتماعيين الذين انتهت صلوحية بطاقات علاجهم الاتصال بمراكز الصندوق لتجديدها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعات 3

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعات 4

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء