الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

ضبط مواعيد جديدة لعمل الصيدليات

:تحديث 28 15:44 2021 جويلية
61017b2f164d161017b2f164d2.jpg
حدّد المجلس الوطني لهيئة الصيادلة، المواعيد الجديدة لنشاط الصيدليات الخاصة لتكون ساعات عمل صيدليات النهار من الاثنين إلى يوم الجمعة وخلال الأعياد من الساعة 8 صباحا إلى الخامسة والنصف بعد الزوال مع راحة اختيارية بين الواحدة زوالا إلى الثالثة زوالا، حسب ما جاء في بلاغ أصدره، اليوم الأربعاء

كما ضبط المجلس فتح صيدليات المناوبة من الاثنين إلى يوم الجمعة وخلال الأعياد بداية من الساعة 8 صباحا الى الخامسة والنصف بعد الزوال، في حين تفتح صيدليات الليل خلال الفترة المذكورة من الخامسة والنصف بعد الزوال إلى الثامنة صباحا.
وبالنسبة إلى أيام السبت والأحد يكون عمل صيدليات النهار من الساعة 8 صباحا إلى الواحدة والنصف زوالا، في حين تفتح صيدليات المناوبة من الساعة 8 صباحا إلى الخامسة والنصف بعد الزوال.
وقرر المجلس الوطني لهيئة الصيادلة تحديد ساعات عمل صيدليات الليل يومي السبت والأحد بداية من الساعة الخامسة والنصف بعد الزوال إلى الثامنة صباحا، مع إمكانية بداية فتح الصيدليات على الساعة الرابعة زوالا.
ويأتي تعديل توقيت عمل الصيدليات الخاصة على إثر قرار رئيس الجمهورية قيس سعيد التمديد في فترة حظر الجولان لتكون بداية من الساعة السابعة مساء إلى السادسة صباحا، وذلك تبعا لإعلانه الأحد الماضي عن تفعيل الفصل 80 من الدستور.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

تتجه انظار عشاق كرة القدم العربية والآسيوية مساء اليوم الثلاثاء إلى ملعب المملكة ارينا مسرح مواجهة إياب نصف نهائي دوري ابطال اسيا بين الهلال السعودي والعين الإماراتي 

منذ دقيقة 20

نشب، مساء أمس الإثنين 22 أفريل 2024، حريق بمحل معد لبيع البنزين المهرب بضاحية سيدي أحمد زروق من ولاية قفصة وخلّف أضرارا مادية، وفق ما أفاد به مصدر من الحماية المدنية بالجهة

منذ دقيقة 20

دعا الخبير في الطاقة والمناخ رفيق ميساوي في تصريح للديوان أف أم كل الفاعلين الاقتصاديين والعائلات و أصحاب الحرف الصغرى إلى المساهمة في الانتقال الطاقي من خلال النجاعة الطاقية ( بالنسبة للعائلات والحرف ) والاستثمار في مجال الطاقات المتجددة ( بالنسبة للصناعيين والفاعلين في المجال الاقتصادي ).