الأكثر مشاهدة

22 17:35 2022 جانفي

فاز النجم الرياضي الساحلي اليوم على ضيفه النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الودي آلذي دار بينهما بمركب النجم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

طارق الفتيتي يدعو إلى إلغاء ديون الجمعيات المائية على غرار الجمعيات الرياضية

:تحديث 16 18:59 2021 أفريل
طارق الفتيتي يدعو إلى إلغاء ديون الجمعيات المائية
طالب النائب الثاني لرئيس مجلس نواب الشعب طارق الفتيتي اليوم الجمعة 16 أفريل 2021, في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفيسبوك رئيس الحكومة هشام المشيشي بإلغاء ديون الجمعيات المائية نظرا إلى وضعيتها السيئة التي أدت إلى حرمان عشرات الألاف من مواطنين من الماء الصالح للشراب حسب قوله.

و جاءت هذه التدوينة في إطار توقيع اتفاق تسوية حول الديون المتخلدة بذمة الجمعيات الرياضية يوم أمس بعنوان أنظمة الضمان الاجتماعي.

حيث قال طارق الفتيتي "جميل جدا ان يتم التخلي عن ديون الجمعيات الرياضية لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ... لكن في المقابل يا سيدي رئيس الحكومة هناك جمعيات أخرى تعنى بالحق في الحياة وهي الجمعيات المائية أو المجامع المائية والتي لديها ديون متخلدة لدى الشركة التونسية للكهرباء والغاز ما جعل عشرات الآلاف من المواطنين محرومين من الماء الصالح للشراب"

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

بدأ لبنان اليوم الإثنين الجولة الأولى من المفاوضات الرسمية مع صندوق النقد الدولي، وفق ما أعلنت رئاسة الحكومة، تمهيداً للتوصّل الى اتفاق بشأن خطة انقاذ اقتصادي تضع حداً للتدهور غير المسبوق الذي تشهده البلاد منذ عامين.

منذ ساعات 6

عبر التيار الديمقراطي في بيان له مساء اليوم الاثنين، عن استنكاره منع النائب، وعضو مكتبه السياسي زياد الغناي من السفر بتعلات وصفها بالواهية ودون موجب قانوني.

منذ ساعات 7

أعلنت الخطوط الجوية التونسية، في بلاغ لها مساء اليوم الاثنين، تعليق جميع رحلاتها إلى العاصمة البوركينية واغادوغو الى حين إشعار آخر، على خلفية قرارات السلطات في بوركينا فاسو.

{}