الأكثر مشاهدة

09 09:34 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام من مصادر طلعة أن 03 شكاوي جديدة وصلت الى ادارة النجم الساحلي.

على المباشر

بو العرّيف
يعرف كل شي... مايفلّت شي ... معلومات ، أسرار، حكايات من التاريخ عجايب وغرايب  تسمعوها كل يوم من الاثنين للجمعة في "بو العرّيف" ابتداء من الماديساعتين بو العرّيف مع رامي الفوراتي  على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف يحلى
تنشيط
وطنية

طارق الفتيتي يدعو إلى إلغاء ديون الجمعيات المائية على غرار الجمعيات الرياضية

:تحديث 16 18:59 2021 أفريل
طارق الفتيتي يدعو إلى إلغاء ديون الجمعيات المائية
طالب النائب الثاني لرئيس مجلس نواب الشعب طارق الفتيتي اليوم الجمعة 16 أفريل 2021, في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفيسبوك رئيس الحكومة هشام المشيشي بإلغاء ديون الجمعيات المائية نظرا إلى وضعيتها السيئة التي أدت إلى حرمان عشرات الألاف من مواطنين من الماء الصالح للشراب حسب قوله.

و جاءت هذه التدوينة في إطار توقيع اتفاق تسوية حول الديون المتخلدة بذمة الجمعيات الرياضية يوم أمس بعنوان أنظمة الضمان الاجتماعي.

حيث قال طارق الفتيتي "جميل جدا ان يتم التخلي عن ديون الجمعيات الرياضية لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ... لكن في المقابل يا سيدي رئيس الحكومة هناك جمعيات أخرى تعنى بالحق في الحياة وهي الجمعيات المائية أو المجامع المائية والتي لديها ديون متخلدة لدى الشركة التونسية للكهرباء والغاز ما جعل عشرات الآلاف من المواطنين محرومين من الماء الصالح للشراب"

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أعلن النادي الإفريقي اليوم الجمعة على إنعقاد ندوة صحفية بحضور المدرب الجديد للفريق دافيد بيتوني مرفوقا بالإطار الفني المصاحب له.

منذ دقيقة 36

توفي مايكل كراكنيل، أحد مؤسسي منظمة أندا العالم العربي، في تونس في 4 جويلية 2024

منذ ساعة

تمكنت وحدات الإنقاذ السريعة التابعة للحرس البحري بإقليم الساحل أمس الخميس من انقاذ 47 شخصا من بينهم امرأة حامل ورضيع وذلك اثر تلقيها بلاغاً عاجلاً بشأن تعطب عديد المراكب في عرض البحر وتسرب المياه إليها على متنها مجموعة من المجتازين التونسيين