الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

طالبات لم تتحصلن على وجبة الافطار.. ديوان الخدمات الجامعية على الخط

:تحديث 14 13:07 2021 أفريل
افطار
لم تتحصل عدد من الطالبات خلال اليوم الأول من شهر رمضان المعظم على وجبة الإفطار بإحدى المبيتات الجامعية، وهو ما أثار موجة من الاستياء والغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح شكري العكرمي، مدير الخدمات الجامعية بديوان الخدمات الجامعية للشمال، في تصريح للديوان اف ام، اليوم الأربعاء، أن الطالبات اللاتي لم تتحصلن على وجبة الإفطار عددهن لا يتجاوز الـ 15 طالبة، وذلك بالحي الجامعي بالمروج.

وأرجع العكرمي، النقص المسجّل للإقبال غير المعتاد للطلبة على المطاعم الجامعية، مؤكّدا أن هذا النقص لن يتواصل خلال الأيام القادمة بمختلف المطاعم الجامعية.

 وبخصوص التخلي عن قرار الوجبة المحمولة، الذي كانت قد أعلنت عنه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي سابقا، لفت العكرمي إلى أن ذلك يأتي بناء على تغيير توقيت انطلاق حظر الجولان الذي كان مقررا في حدود الساعة السابعة مساء ثم بعد ذلك أصبح في حدود العاشرة ليلا.

وأكّد محدّثنا أن الطلبة لهم الاختيار، إما الحصول على وجبة الإفطار على عين المكان بالمطعم، أو تكون الوجبة محمولة بعد توفيرهم للأواني وفق تعبيره.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن حكام مباراتي الترجي الرياضي والأهلي المصري في نهائي دوري أبطال إفريقيا

منذ دقيقة 31

أكد وزير الدفاع المصري خلال لقاء مع قائد القيادة الوسطى الأميركية اليوم الثلاثاء على أهمية تنسيق الجهود للتوصل لتهدئة في غزة

منذ دقيقة 35

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقصرين للوحدات الإستعلاماتية الحدودية بمنطقة الحرس الوطني بتالة من ولاية القصرين بالاحتفاظ بشخص أصيل إحدى المعتمديات الحدودية.