الأكثر مشاهدة

16 15:32 2021 ماي

قررت وزارة، التربية اليوم الأحد، تنظيم تظاهرة " أسبوع فلسطين بالوسط المدرسي"، من خلال جملة من الأنشطة التحسيسية والتربوية، وذلك في إطار الحرص على تربية الأجيال والناشئة على تمثّل المبادىء السامية لمقاومة الشعب الفلسطيني وتجذير قيم العدل والحقّ والتضامن الانساني والكوني ضدّ شتّى صنوف الاحتلال والاضطهاد.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

طالبات لم تتحصلن على وجبة الافطار.. ديوان الخدمات الجامعية على الخط

:تحديث 14 14:07 2021 أفريل
افطار
لم تتحصل عدد من الطالبات خلال اليوم الأول من شهر رمضان المعظم على وجبة الإفطار بإحدى المبيتات الجامعية، وهو ما أثار موجة من الاستياء والغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح شكري العكرمي، مدير الخدمات الجامعية بديوان الخدمات الجامعية للشمال، في تصريح للديوان اف ام، اليوم الأربعاء، أن الطالبات اللاتي لم تتحصلن على وجبة الإفطار عددهن لا يتجاوز الـ 15 طالبة، وذلك بالحي الجامعي بالمروج.

وأرجع العكرمي، النقص المسجّل للإقبال غير المعتاد للطلبة على المطاعم الجامعية، مؤكّدا أن هذا النقص لن يتواصل خلال الأيام القادمة بمختلف المطاعم الجامعية.

 وبخصوص التخلي عن قرار الوجبة المحمولة، الذي كانت قد أعلنت عنه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي سابقا، لفت العكرمي إلى أن ذلك يأتي بناء على تغيير توقيت انطلاق حظر الجولان الذي كان مقررا في حدود الساعة السابعة مساء ثم بعد ذلك أصبح في حدود العاشرة ليلا.

وأكّد محدّثنا أن الطلبة لهم الاختيار، إما الحصول على وجبة الإفطار على عين المكان بالمطعم، أو تكون الوجبة محمولة بعد توفيرهم للأواني وفق تعبيره.

 

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أعلنت اليوم الثلاثاء كتائب القسام توجيه ضرباتٍ صاروخية لـ 6 قواعد جوية تابعة للكيان الصهيوني.

منذ ساعات 3

دعا المكتب التنفيذي للجامعة العامة للتخطيط والمالية في بيان صادر عنه مساء اليوم الثلاثاء أعوان الجباية والمحاسبة العمومية والاستخلاص إلى الالتزام بصرف أجور مختلف شرائح الأجراء وتقديم الحد الأدنى من الخدمات ذات الطابع الاستعجالي.

منذ ساعات 4

مثلت علاقات التعاون والشراكة المتميزة بين تونس وفرنسا وآفاق تطويرها وتنويعها أبرز محاور اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية التونسية برئيس فرنسا.

{}