الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

طالبات لم تتحصلن على وجبة الافطار.. ديوان الخدمات الجامعية على الخط

:تحديث 14 14:07 2021 أفريل
افطار
لم تتحصل عدد من الطالبات خلال اليوم الأول من شهر رمضان المعظم على وجبة الإفطار بإحدى المبيتات الجامعية، وهو ما أثار موجة من الاستياء والغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح شكري العكرمي، مدير الخدمات الجامعية بديوان الخدمات الجامعية للشمال، في تصريح للديوان اف ام، اليوم الأربعاء، أن الطالبات اللاتي لم تتحصلن على وجبة الإفطار عددهن لا يتجاوز الـ 15 طالبة، وذلك بالحي الجامعي بالمروج.

وأرجع العكرمي، النقص المسجّل للإقبال غير المعتاد للطلبة على المطاعم الجامعية، مؤكّدا أن هذا النقص لن يتواصل خلال الأيام القادمة بمختلف المطاعم الجامعية.

 وبخصوص التخلي عن قرار الوجبة المحمولة، الذي كانت قد أعلنت عنه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي سابقا، لفت العكرمي إلى أن ذلك يأتي بناء على تغيير توقيت انطلاق حظر الجولان الذي كان مقررا في حدود الساعة السابعة مساء ثم بعد ذلك أصبح في حدود العاشرة ليلا.

وأكّد محدّثنا أن الطلبة لهم الاختيار، إما الحصول على وجبة الإفطار على عين المكان بالمطعم، أو تكون الوجبة محمولة بعد توفيرهم للأواني وفق تعبيره.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلنت وزارة الصحة اليوم الثلاثاء عن تنظيم يوم مفتوح للتلقيح المكثف لفائدة الفئة العمرية 15 سنة فما فوق من الذين تلقوا الجرعة الأولى يوم الأحد 29 أوت وذلك يوم الأحد 26 سبتمبر المقبل.

منذ دقائق 10

قام اليوم الثلاثاء أهالي عمادة قرقور من معتمدية عقارب بغلق الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين صفاقس و قابس على مستوى مدخل قرقور و ذلك لليوم الثاني على التوالي للمطالبة بفتح المدرسة الاعدادية الجديدة بالمنطقة وفق ما نقله مراسل الديوان أف أم بالجهة

منذ دقيقة 21

قالت صحيفة الشروق في عددها الصادر اليوم الثلاثاء نقلا عن مصادر وصفتها بالمطلعة ان رئيس الجمهورية قيس سعيد سيصدر خلال الأيام القادمة مجموعة من القرارات المتعلقة بالوضعين السياسي والاجتماعي ... يتمثل أهمها في تعليق ابواب السلطة التنفيذية والتشريعية وتعويضها بأحكام انتقالية تنظم ممارستها من قبل رئاسة الجمهورية.

{}