الأكثر مشاهدة

19 18:32 2022 جانفي

تدور مساء اليوم الاربعاء جملة من المباريات المهمة ضمن منافسات البطولات الاوروبية الكبرى

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
وطنية

طالبات لم تتحصلن على وجبة الافطار.. ديوان الخدمات الجامعية على الخط

:تحديث 14 13:07 2021 أفريل
افطار
لم تتحصل عدد من الطالبات خلال اليوم الأول من شهر رمضان المعظم على وجبة الإفطار بإحدى المبيتات الجامعية، وهو ما أثار موجة من الاستياء والغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح شكري العكرمي، مدير الخدمات الجامعية بديوان الخدمات الجامعية للشمال، في تصريح للديوان اف ام، اليوم الأربعاء، أن الطالبات اللاتي لم تتحصلن على وجبة الإفطار عددهن لا يتجاوز الـ 15 طالبة، وذلك بالحي الجامعي بالمروج.

وأرجع العكرمي، النقص المسجّل للإقبال غير المعتاد للطلبة على المطاعم الجامعية، مؤكّدا أن هذا النقص لن يتواصل خلال الأيام القادمة بمختلف المطاعم الجامعية.

 وبخصوص التخلي عن قرار الوجبة المحمولة، الذي كانت قد أعلنت عنه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي سابقا، لفت العكرمي إلى أن ذلك يأتي بناء على تغيير توقيت انطلاق حظر الجولان الذي كان مقررا في حدود الساعة السابعة مساء ثم بعد ذلك أصبح في حدود العاشرة ليلا.

وأكّد محدّثنا أن الطلبة لهم الاختيار، إما الحصول على وجبة الإفطار على عين المكان بالمطعم، أو تكون الوجبة محمولة بعد توفيرهم للأواني وفق تعبيره.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

أشرف وزير الصحة علي المرابط اليوم الجمعة 21 جانفي 2022 بمقر وزارة الصحة على الإجتماع الدوري لمتابعة تطورات الوضع الوبائي العالمي والمحلي، وقد خصص الإجتماع لإستعراض تطور الوضع الوبائي ومدى جاهزية المؤسسات الصحية.

منذ دقيقة 25

قال كاتب عام الهيئة الوطنية للمحامين حاتم المزيو، في تعليقه على احالة عميد المحامين الأسبق عبد الرزاق الكيلاني على القضاء العسكري، "لا أحد فوق القانون ولكن احالته هي مس بمبدأ حرية التعبير ، وأن المحاكمات يجب أن تتم عبر قضاء عدلي مدني ومستقل".

منذ ساعة

نشرت الفنانة الفلسطينية "اليانا" اليوم الجمعة 21 جانفي 2022، عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، الأغنية الجديدة التي جمعتها بمغني الراب التونسي "بلطي"، وهي بعنوان "غريب علي".

{}