الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

طرد تلميذة من معهد الفنون بالعمران..مهذب الرميلي يعلّق

:تحديث 06 12:06 2022 ديسمبر
638f179c7642e638f179c7642f.jpg
أوضح الأستاذ والممثل مهذب الرميلي أن التلميذة، التي تم طردها من معهد الفنون بالعمران، ليست تلميذته ولكن إحدى تلميذاته طلبت منها المساعدة لإعداد الموسيقى المصاحبة للمسرحية التي يشتغلون عليها قائلا إنه طلب من تلاميذه كتابة المشاهد ولم يصلوا بعد إلى مرحلة تحضير موسيقى العروض المسرحية

وأكد الرميلي، في تصريح لبرنامج "Café Crème" على موجات ديوان أف أم، أن التلميذة حضرت معه حصة التدريس، بعد طلب من تلاميذه، دون آلة موسيقية.

وفيما يتعلّق بمصطلح "الخلفية الموسيقية"، قال الأستاذ "تلميذتي أعلمتني بأن صديقتها ستساعدها في إعداد "الخلفية الموسيقية" للمسرحية ولكني قمت بتصحيح المصطلحات وقلتلها ما نقولوش خلفية موسيقية ونقولو الموسيقى المصاحبة أو المؤثرات الموسيقية"

وأفاد بأن التلميذة اقتحمت فيما بعد القسم وعمدت إلى الصراخ في وجهه ثم قامت بنشر الفيديو من داخل المعهد على موقع التواصل الاجتماعي نافيا صحة روايتها، حسب قوله.

وأضاف مهذب الرميلي أن التلميذة قامت فيما بعد بمحو الفيديو، الذي لقي رواجا على موقع "فيسبوك"، ونشرت فيديو آخر لتقيدم اعتذارها.

وأحال الأستاذ الفيديو على مجلس التربية الذي اتخذ قرار الطرد النهائي في حق التلميذة طبقا للفقرة الخامسة من منشور العقوبات التربوية موضحا أن المجلس اجتهد ولم يطردها من جميع المعاهد العمومية.

وأعلن الممثل تقديم شكاية إثر الشتم والثلب الذي تعرض له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 3

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 3

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .