الأكثر مشاهدة

18 16:54 2019 نوفمبر

قررت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي معاقبة اللاعب علاء الدين المرزوقي وذلك باكتفائه بالمشاركة في تدريبات الفريق دون سواها.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

طريقة جديدة لإجراء امتحانات رخص السياقة

:تحديث 23 22:46 2019 مارس
طريقة جديدة إجراء امتحانات رخص السياقة
أعلن الرّئيس المدير العام للوكالة الفني

أعلن الرّئيس المدير العام للوكالة الفنية للنقل البري جمال بالطيب عن إمكانية الانطلاق في اعتماد تطبيقة معلوماتية محمولة لإجراء امتحانات رخص السياقة خلال الاسبوعين القادمين.

وأضاف بالطيب أنّ الانطلاق في هذه التجربة يبقى مرتبطا بحصول الوكالة على دفعة أولى من اللوحات الرقمية التي سيتم استعمالها خلال اجراء الامتحانات على ان تنطلق التجربة في ولايات تونس الكبرى قبل تعميمها على بقية الولايات.

من جانبه قال مدير سياقة العربات بالوكالة الفنية للنقل البري الجيلاني بن بوجمعة ان التطبيقة المعلوماتية المحمولة لامتحانات رخص السياقة ستوفر ايضا امكانية متابعة سير الامتحان بمختلف مراحله كما ستتيح تكوين بنك معطيات حول سير الامتحان وآليات تقييم المتكون وأداء المشرف على الامتحان وجودة التكوين في السياقة.

كما افاد بن بوجمعة بأنّ التّطبيقة المحمولة ستنزل بلوحات رقمية تسلم للمشرفين على الامتحان الذين يتم توجيههم يوم الامتحان الى المراكز المعينين بها اين يتولون تعمير جداول فنية لمختلف مراحل الامتحان وللممتحنين الذين يتم اختيارهم بطريقة عشوائية من أجل تفادي كل أنواع التدخلات على ان يتم تخزين كل المعطيات بمنظومة معلوماتية.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

في ما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

منذ ساعة

قالت الأمم المتحدة واللجنة الدولية للصليب الأحمر اليوم الثلاثاء إن المستوطنات الصهيونية المقامة على الأراضي الفلسطينية المحتلة

منذ ساعتين

حذّرت تونس اليوم الثلاثاء من التبعات الخطيرة لتشريع الاستيطان في تقويض كلّ أمل في تحقيق تسوية عادلة وشاملة وحقيقية للقضية الفلسطينية

{}