الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

100 ٪ ﺗﻮﻧﺴﻲ
كلامنا على التونسي. .. و جونا 100% تونسي.. موزيكتنا تونسية.. دبارتنا تونسية و حكاياتنا تونسية...وعلى خاطرنا توانسة ونستهلكو تونسي عملنالكم برنامج 100%تونسي🇹🇳.. 619 سبيسيال رمضان مع سند و فوفة .. يجيكم كل يوم من الاثنين للخميس على الديوان اف ام #619
تنشيط سند عمار
وطنية

طريقة جديدة لإجراء امتحانات رخص السياقة

:تحديث 23 22:46 2019 مارس
طريقة جديدة إجراء امتحانات رخص السياقة
أعلن الرّئيس المدير العام للوكالة الفني

أعلن الرّئيس المدير العام للوكالة الفنية للنقل البري جمال بالطيب عن إمكانية الانطلاق في اعتماد تطبيقة معلوماتية محمولة لإجراء امتحانات رخص السياقة خلال الاسبوعين القادمين.

وأضاف بالطيب أنّ الانطلاق في هذه التجربة يبقى مرتبطا بحصول الوكالة على دفعة أولى من اللوحات الرقمية التي سيتم استعمالها خلال اجراء الامتحانات على ان تنطلق التجربة في ولايات تونس الكبرى قبل تعميمها على بقية الولايات.

من جانبه قال مدير سياقة العربات بالوكالة الفنية للنقل البري الجيلاني بن بوجمعة ان التطبيقة المعلوماتية المحمولة لامتحانات رخص السياقة ستوفر ايضا امكانية متابعة سير الامتحان بمختلف مراحله كما ستتيح تكوين بنك معطيات حول سير الامتحان وآليات تقييم المتكون وأداء المشرف على الامتحان وجودة التكوين في السياقة.

كما افاد بن بوجمعة بأنّ التّطبيقة المحمولة ستنزل بلوحات رقمية تسلم للمشرفين على الامتحان الذين يتم توجيههم يوم الامتحان الى المراكز المعينين بها اين يتولون تعمير جداول فنية لمختلف مراحل الامتحان وللممتحنين الذين يتم اختيارهم بطريقة عشوائية من أجل تفادي كل أنواع التدخلات على ان يتم تخزين كل المعطيات بمنظومة معلوماتية.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

il y a 16 minutes

La coopération internationale des datas a publié un rapport, qui a montré que les expéditions mondiales d'appareils portables ont atteint 72,6 millions d'unités, avec une augmentation en glissement annuel de 29,7%

منذ 41 دقيقة

أفاد وزير البيئة شكري بن حسن، إن رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ، قد أذن اليوم و بمناسبة اليوم العالمي للبيئة، بالشروع في ربط 50 بلدية بشبكات التطهير ووضع خطة عمل واضحة لاستكمال بقية البلديات، مشيرا ان تونس تضم 350 بلدية 184 منها فقط مجهزة بالتطهير .

منذ ساعة

اذن رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ صباح اليوم الجمعة 05 جوان 2020، اثر زيارة اداها إلى منتزه المروج بإعادة تأهيل منتزه المروج بكلفة جملية تقدربـ 3 مليون دينارمع التسريع في طرح طلب العروض بالتنسيق مع المجلس البلدي والجهوي، حسب بلاغ لرئاسة الحكومة

{}