الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

وطنية

ظاهرة الهجرة غير الشرعية محور ندوة فكرية بالعاصمة

:تحديث 06 15:05 2017 ماي
نظم مركز البراهمي للسلم والتضامن بالتعاون
نظم مركز البراهمي للسلم والتضامن بالتعاون مع المجلس الأعلى للقبائل و المدن الليبية اليوم السبت ندوة فكرية حول موضوع الهجرة غير الشرعبة عبر المتوسط ' الظاهرة و الابعاد' تحت شعار ' معا لصنع غد أفضل'، و بينت النائب بمجلس الشعب مباركة البراهمي أن هذه الندوة تهدف الى إيجاد تصورات لحل مشكل الهجرة السرية التي أصبحت ظاهرة عالمية مرتبطة بعديد الظواهر الأخرى كالإرهاب ، مؤكدة أن الهجرة غير الشرعية ليست مشكلة الدولة التونسية فقط بل يجب أن يكون هناك مجهود مشترك مع دول الجوار من أجل الحد منها.
. من جانبها قالت الكاتبة والصحفية الليبية أحلام أحمد الكميشي انه يوجد بليبيا 222 مركز ايواء يستقبل آلاف المهاجرين من جنسيات مختلفة وأغلبهم يعانون من الأمراض الجلدية المعدية .

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 40

صدر في العدد الأخير للرائد الرسمي للجمهورية التونسية، قرارات عن اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب تتعلق بتجميد أموال وموارد اقتصادية لـ22 شخصا تونسيا وجمعية لمدة 6 أشهر قابلة للتجديد

منذ دقائق 7

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الأحد، ارتفاع حصيلة الشهداء في القطاع إلى 34454، شهيدا غالبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء الحرب في غزة في السابع من أكتوبر 2023

منذ دقيقة 23

طالب الرئيس الفلسطيني محمود عباس المجتمع الدولي بالاعتراف بفلسطين دولة كاملة العضوية في الأمم المتحدة