الأكثر مشاهدة

04 10:57 2021 مارس

سجلت ولاية صفاقس 4 حالة وفاة و73 إصابة جديدة بفيروس كورونا مقابل 49 حالة شفاء من المرض وذلك من ضمن 302 تحليلا تم اجراؤها بتاريخ أمس 3 مارس 2021.

على المباشر

وطنية

عاجل: انفراج أزمة التعليم الثانوي

:تحديث 09 16:02 2019 فيفري

صادقت الهيئة الإدارية للتعليم الثانوي منذ قليل على الاتفاق الذي تمّ بين الجامعة العامة للتعليم الثانوي ووزارة التربية بعد تعديله، حسب ما افاد به مصدر مطلع لديوان اف ام.

و أضاف ذات المصدر انه تم التوصل الى اتفاق ينهي أزمة التعليم الثانوي بعد تعديل النقاط الخلافية المتعلقة بالتقاعد، وإقرار منحة "الاستمرار" والتي سيتمتع بها المديرون والنظار بداية من العودة الدراسية القادمة، كما تم التوصل إلى زيادة بنسبة 20% في ميزانيات كل المدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية.

وسيتمّ الإمضاء الرسمي على محضر الاتفاق على الساعة الرابعة من مساء اليوم بمقر وزارة التربية بالقصبة، وفق ما أكدته مراسلة الديوان اف ام في تونس العاصمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

تمكنت فرقة الحرس الديواني بصفاقس من ضبط حوالي 3 آلاف قرص مخدر كانت مخفية داخل سيارة قادمة من الجنوب ومتجهة نحو الساحل يقودها مواطن أصيل الجنوب، حسب ما أفاد به مصدر من الحرس الديواني اليوم الأحد لديوان أف أم.

منذ ساعة

يصوت السويسريون اليوم الأحد في استفتاء لحظر "إخفاء" الوجه في الأماكن العامة، وهو مشروع يسانده بقوة اليمين الشعبوي، غير أن هناك توقعات بأن التصويت لن يكون لصالحه.

منذ ساعة

تقام اليوم الأحد 7 مارس 2021 صلاة الاستسقاء حسب التراتيب المعمول بها وبالتنسيق بين مختلف الأطراف المتدخّلة، و في إطار احترام التدابير الوقائيّة من فيروس "كوفيد 19" والالتزام بها أثناء أداء صلاة الاستسقاء ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الشؤون الدينية.

{}