الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

عاجل: انفراج أزمة التعليم الثانوي

:تحديث 09 16:02 2019 فيفري

صادقت الهيئة الإدارية للتعليم الثانوي منذ قليل على الاتفاق الذي تمّ بين الجامعة العامة للتعليم الثانوي ووزارة التربية بعد تعديله، حسب ما افاد به مصدر مطلع لديوان اف ام.

و أضاف ذات المصدر انه تم التوصل الى اتفاق ينهي أزمة التعليم الثانوي بعد تعديل النقاط الخلافية المتعلقة بالتقاعد، وإقرار منحة "الاستمرار" والتي سيتمتع بها المديرون والنظار بداية من العودة الدراسية القادمة، كما تم التوصل إلى زيادة بنسبة 20% في ميزانيات كل المدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية.

وسيتمّ الإمضاء الرسمي على محضر الاتفاق على الساعة الرابعة من مساء اليوم بمقر وزارة التربية بالقصبة، وفق ما أكدته مراسلة الديوان اف ام في تونس العاصمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

بلغ عدد النساء الحوامل اللاتي تلقين التطعيم المضاد لفيروس كورونا، منذ انطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد 19 وإلى غاية اليوم، نحو 2300 امرأة، وفق ما أفاد به عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا رياض دغفوس

منذ دقيقة 35

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء، انتقال مدافعه الفرنسي رافاييل فاران إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي

منذ دقيقة 40

تم، اليوم الثلاثاء 27 جويلية2021، تزويد مستشفى سليم الحضري بقرقنة ب32 قاروة أكسجين في إطار دعمه لمجابهة جائحة كورونا، وفق بلاغ صادر عن المستشفى

{}