الأكثر مشاهدة

15 15:08 2020 فيفري

أكدت مصادر مطلعة لـ"الديوان أف أم" أن رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ قام بتغييرات جذرية على رأس وزارات السيادة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

عاجل: انفراج أزمة التعليم الثانوي

:تحديث 09 16:02 2019 فيفري

صادقت الهيئة الإدارية للتعليم الثانوي منذ قليل على الاتفاق الذي تمّ بين الجامعة العامة للتعليم الثانوي ووزارة التربية بعد تعديله، حسب ما افاد به مصدر مطلع لديوان اف ام.

و أضاف ذات المصدر انه تم التوصل الى اتفاق ينهي أزمة التعليم الثانوي بعد تعديل النقاط الخلافية المتعلقة بالتقاعد، وإقرار منحة "الاستمرار" والتي سيتمتع بها المديرون والنظار بداية من العودة الدراسية القادمة، كما تم التوصل إلى زيادة بنسبة 20% في ميزانيات كل المدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية.

وسيتمّ الإمضاء الرسمي على محضر الاتفاق على الساعة الرابعة من مساء اليوم بمقر وزارة التربية بالقصبة، وفق ما أكدته مراسلة الديوان اف ام في تونس العاصمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 ساعات

الرقم بالكاد يمكن تصديقه إذ لا يمكن تصوره حيث اضطر 500،000 طفل إلى الفرار من منازلهم منذ 1 ديسمبر 2019 في منطقة إدلب (شمال غرب سوريا) ومعهم ، 300000 شخص معظمهم من النساء.

منذ 7 ساعات

تصدرت المطالب ذات الخلفية الاجتماعية والاقتصادية مقدمة الشعارات المرفوعة من قبل المحتجين طيلة شهر جانفي 2020، بنسبة ناهزت 37 بالمائة من جملة المطالب، وفق ما كشفه تقرير منتدى الحقوق الاقتصادية والاجتماعية حول الاحتجاجات الجماعية والانتحار والعنف.

منذ 8 ساعات

تعقد منظمة الدفاع عن المستهلك يومي 13 و14 مارس القادم مؤتمرها الانتخابي السابع تحت شعار "استهلك تونسي" لانتخاب مكتب تنفيذي جديد متكون من 15 عضوا.

{}