الأكثر مشاهدة

18 14:25 2020 سبتمبر

تم اليوم الجمعة تسجيل إصابة معلمة بفيروس كورونا وفق ما أفاد به مصدر طبي من الادارة الجهوية للصحة بصفاقس.

على المباشر

وطنية

عاجل: انفراج أزمة التعليم الثانوي

:تحديث 09 16:02 2019 فيفري

صادقت الهيئة الإدارية للتعليم الثانوي منذ قليل على الاتفاق الذي تمّ بين الجامعة العامة للتعليم الثانوي ووزارة التربية بعد تعديله، حسب ما افاد به مصدر مطلع لديوان اف ام.

و أضاف ذات المصدر انه تم التوصل الى اتفاق ينهي أزمة التعليم الثانوي بعد تعديل النقاط الخلافية المتعلقة بالتقاعد، وإقرار منحة "الاستمرار" والتي سيتمتع بها المديرون والنظار بداية من العودة الدراسية القادمة، كما تم التوصل إلى زيادة بنسبة 20% في ميزانيات كل المدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية.

وسيتمّ الإمضاء الرسمي على محضر الاتفاق على الساعة الرابعة من مساء اليوم بمقر وزارة التربية بالقصبة، وفق ما أكدته مراسلة الديوان اف ام في تونس العاصمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 40 دقيقة

سجّلت ولاية منوبة اليوم الاحد 8 حالات إصابة محلّية إضافية بفيروس "كورونا"، ليصبح عدد الحالات الحاملة للفيروس(منذ فتح الحدود في 27 جوان المنقضي) 167 حالة ، وفق ما افادت به المديرة الجهوية للصحة نبيلة قدور (وات).

منذ ساعة

قررت نقابات البر و البحر و الاطارات بالشركة الجديدة للنقل بقرقنة تنفيذ اضراب يومي 26 و 27 سبتمبر الجاري احتجاجا على ما اعتبروه تعمد الادارة العامة للمؤسسة انتهاج سياسة المماطلة في تفعيل اتفاقيات سابقة.

منذ ساعة

تمكن الترجي الرياضي التونسيمن التتويج بكأس السوبر التونسي بعد الفوز على نظيره النادي الرياضي الصفاقسي بركلات الجزاء الترجيحية

{}