الأكثر مشاهدة

27 06:16 2021 فيفري

أبرز أخبار صفاقس ليوم أمس الجمعة 26 فيفري 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

عادل بصيلي : ديوان أف أم نموذج يحتذى به في قطاع الاعلام

:تحديث 13 15:02 2019 مارس
عادل بصيلي عضو هيئة الاتصال السمعي البصري
اعتبر عضو الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري 'الهايكا' عادل بصيلي خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس
اعتبر عضو الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري 'الهايكا' عادل بصيلي خلال حضوره اليوم الأربعاء في برنامج 'هنا تونس'، أن إذاعة ديوان أف أم تمكنت بفضل شفافية تسييرها الإداري والمالي واحترامها للنصوص القانونية المنظمة للقطاع من افتكاك مكانة هامة في المشهد الإعلامي بحسب تعبيره.
وقال عضو 'الهايكا' إن إذاعة ديوان أف أم تمثل اليوم نموذجا ناجحا يحتذى به لبقية الإذاعات وذلك بفضل حسن تسييرها الداخلي وشبكة برامجها القريبة من مشاغل المواطنين بمختلف شرائحهم العمرية على حد قوله.

كاتب المقال مريم قديرة

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

قال الناشط السياسي لزهر العكرمي، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس" الثلاثاء 2 مارس 2021، إن ما يُمارس اليوم في حقّ البلاد هو جريمة، معتبرا أن القرارات التي يتم اتخاذها غير ناجعة حيث وصفها بـ"الحولة".

منذ دقيقة 44

ستشهد عديد المعتمديات من ولاية صفاقس اضطرابا وانقطاعا في توزيع مياه الشرب بداية من الساعة الثامنة من صباح الغد الأربعاء 2021.

منذ ساعة

تسلمت العراق،أمس، الدفعة الأولى من لقاح شركة سينوفارم الصينية المضاد لمرض كوفيد-19 وتشمل 50 ألف جرعة كمنحة من الصين، وفق وكالة رويترز.

{}